تحذيرات لعصام شعبان عبد الرحيم من نقابة الموسيقيين

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار منها ما قاله الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في بيان صحفي إنه تشاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة استدعاء نجل شعبان عبدالرحيم لتحذيره بالكف عن تصرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وأصدر نقيب الموسيقيين تحذيراً  لعصام شعبان قائلا: “كفى وتوقف فوراً عما تفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوى رديء المضمون، ولا يرقى حتى أن يكون نوعاً من الفكاهة”.

“يمكن خير” تُعيد رامي صبري للتريند

احتفل الفنان رامي صبري بتصدر أغنيته الجديدة “يمكن خير” تريند يوتيوب بعد 24 ساعة من طرحها، حيث نشر صورة من تصدر الأغنية من خلال حسابه على موقع توتير وعلق عليها بـ”فى أول 24 ساعة رقم في اليوتيوب”.

يضم ألبوم رامي صبري “معايا هتبدَّع” 3 أغنيات من ألحانه هي “يمكن خير” من كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثاني أغنية من ألحانه هي “لما بيوحشني” من كلمات أحمد علي موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 27 ديسمبر، أما الأغنية الثالثة هي “احنا في حتة تانية” من كلمات محمد القياتي وسيتم طرحها يوم 29 ديسمبر.

ويضم ألبوم رامي صبري “معايا هتبدع” 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم “معايا هتبدع” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل وتم طرحها مؤخرا .

كما يضم الألبوم أغنية “حبينا” من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل وسيتم طرحها يوم 31 ديسمبر، وأغنية “أنت الأصل” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر تميم وسيتم طرحها يوم 2 يناير.

هنيدي يفكر في أجزاء جديدة لأفلامه

كشف الفنان محمد هنيدي خلال بث مباشر على صفحة التواصل الاجتماعي أنه من الممكن أن يكون هناك جزء ثاني من فيلم همام في أمستردام، ولكن في الجزء الثاني لن يكون هناك فشل لشخصية همام، فمثل هذه الشخصيات تكون أسطورة، وأيضًا من الممكن عمل جزء ثاني من فيلم الإنس والنمس.

وأكد هنيدي على أنه يتم دراسة وجود جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، مضيفا أن شخصية الخالة نوسة جميلة ولها ذكريات معه، ومن الممكن أن يصنع فيلمًا قائمًا على شخصية الخالة نوسة من فيلم يا أنا يا خالتي.

وكشف هنيدي كواليس مسرحية ألابندا قائلا: “كنا بنخرج عن المألوف في إطار المشهد ومعظم الحاجات اللي كانت بتطلع كل يوم مكنش متفق عليها”.

كما كشف عن أمنيته التمثيل مع الفنان يحيى الفخراني، مضيفًا: “اللي آمن بيا أستاذ فريد شوقي ونعمة كبيرة إن محدش ضايقني وكلهم فرحوا بيا وكل اللي اشتغلت معاهم بشكرهم جدًا”.

واختتم هنيدي حديثه بالكشف علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين: “حياتنا أنا وعلاء كل يوم كانت مليانة ضحك، وكنا بنروح المهرجانات الفنية كل يوم يوم، ونقعد وسط السينمائيين”.