عام 2022.. الكثير من الزيجات في الوسط الفني بعضها لم يكتمل

احتفل عدد من نجوم الوطن العربي خلال سنة 2022 بحفل زفافهم، فكانت هذه السنة نهاية عزوبيتهم، ودخولهم القفص الذهبي، وبدء حياة جديدة، مع شريك الحياة.

نرصد لكم أبرز الزيجات التي تمت في عام 2022

زواج الفنانة المصرية بوسي

احتفلت المغنية المصرية بوسي، في شهر مايو/أيار الماضي، بحفل زفافها من مصفف شعر المشاهير المصري هشام ربيع.

وشاركت بوسي يوم زفافها، العديد من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوثق من خلالها لحظات الفرحة التي تعيشها، وتشاركها رفقة جمهورها من مختلف دول الوطن العربي.

إذ حرصت على عدم مشاركة خبر ارتباطها سابقاً، وتركت الأمر مفاجأة، إلى أن أطلت بفستان الزفاف عبر السوشيال ميديا.

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

الفنانة المصرية بوسي وزوجها

الزواج الثالث لمنة عرفة ومحمود المهدي

بعد انفصالهما مرتين، عادت الممثلة المصرية منة عرفة لطليقها محمود المهدي في بداية سنة 2022، لكنها لم تشارك أي صور أو تفاصيل لحفل الزفاف.

وفي المقابل، أعلن المهدي عن خبر زواجه مجدداً من منة عرفة عبر حسابه على فيسبوك، وقال إنه قرر وزوجته عدم مشاركة أي صور من حفل الزفاف، الذي اقتصر على أفراد مقربين من العائلة.

لكن الزواج لم يستمر مجدداً، وانتهى بالطلاق، بعد مشاكل محمود المهدي الكثيرة مع الفنانين، إذ أعلنت منة عرفة انتهاء العلاقة بشكل رسمي، نهاية شهر يوليو/تموز الماضي.

 

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

منة عرفة ومحمود المهدي

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

بعد سلسلة من الاحتفالات على مدار سنوات، تزوج الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، في زفاف أقيم على مدى يومين على أحد الشواطئ المصرية.

وارتبط فراج وبسنت قبل 7 سنوات، إلا أن الخطبة لم تحدث سوى قبل نحو 3 أعوام. وفي شهر يونيو من العام الماضي، أقيم حفل خاص بعقد قران الثنائي، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

بعدها انشغل الثنائي بتصوير عدد من الأعمال الفنية، قبل أن يقررا الاحتفال في شهر مايو الماضي بحفل الزفاف على أحد الشواطئ على مدى يومين، أحدهما خصص لحفل الحنة، والآخر من أجل الزفاف.

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

بسنت شوقي ومحمد فراج

زواج جميلة البدوي وعبدالفتاح الجريني

بعد حوالي سنتين من انتشار أنباء ارتباط الفنانين المغربيين عبدالفتاح الجريني وجميلة البدوي، أعلن الثنائي عن خبر زواجهما شهر أغسطس/آب الماضي، في حفل على الطريقة المغربية.

وشارك الثنائي الكثير من التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف، الذي أقيم في مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب، من بينها أسماء الضيوف، وكذا ملابس العروس.

 

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

جميلة البدوي وعبدالفتاح الجريني

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

فاجأت الفنانة نسرين طافش جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، بعدما أعلنت زواجها من الطبيب والمعالج بالطاقة الحيوية المصري شريف شرقاوي.

وشاركت طافش، شهر يوليو/تموز الماضي، صورة تظهر يدها ويد شريك حياتها الجديد، مرتدية خاتم زواج، وعلقت عليها بالقول: “هذا ما جمعه الله، فليبارك الرب هذا الارتباط ويحمِ هذا الحب إلى الأبد”.

ومباشرة بعد ذلك، شرعت في نشر عدة صور من شهر العسل، الذي قضته في مصر، مشيرة إلى مدى سعادتها بحياتها الجديدةن قبل أن يتم الانفصال بعدها بعدة أشهر.

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

نسرين طافش وشريف الشرقاوي

شيري عادل وطارق صبري

في حفل بسيط، اقتصر على المقربين وأفراد العائلة، أعلنت الممثلة المصرية شيري عادل زواجها من زميلها طارق صبري، وذلك نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وجاء زواج الثنائي المصري بعد أشهر من التعارف، الذي تم بشكل سري، ونتج عن قصة حب، جعلتهما يقرران دخول القفص الذهبي.

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

شيري عادل وطارق صبري

سعد المجرد يصدم الجمهور بزواجه المفاجئ

بعد سنوات طويلة من التعارف، أعلن الفنان المغربي سعد المجرد زواجه من صديقته غيثة العلاكي، وهي التي كانت إلى جانبه منذ بداية مساره الفني، وأكبر داعم له في حياته المهنية.

وانتشر خبر زواج المجرد في البداية من طرف بعض الإعلاميين المغاربة، ليقوم بعد ذلك بنشر الخبر بنفسه عبر حسابه على إنستغرام، منتصف شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

واختار المجرد مدينة باريس، حيث يقيم في السنوات الأخيرة، لإقامة حفل زفافه، الذي فرض عليه السرية، وعدم استعمال الهاتف أو نشر أي صور من طرف المدعوين.

وبعد أيام قليلة من العرس، شرع المجرد بنشر صوره رفقة زوجته، التي ارتدت القفطان المغربي بلونين مختلفين.

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

سعد المجرد وغيثة العلاكي

مروان خوري يدخل القفص الذهبي

أما الفنان اللبناني مروان خوري، الذي كان يعتبر أشهر عزاب الوسط الفني، فقد كانت نهاية سنة 2022 نهاية لحمله هذا اللقب، بعد أن أعلن خبر زواجه.

واختار خوري، الذي تزوج من فتاة لبنانية خارج الوسط الفني، الاحتفال بزفافه في جزيرة قبرص، بحضور عدد بسيط من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

وحسب الصور التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، فقط أطلت العروس بفستان أسود، ووضعت على رأسها زينة على شكل باقة ورد، فيما اكتفى خوري بارتداء قميص أسود عادي.

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

مروان خوري خلال حفل زفافه في قبرص

زواج حسين الجسمي

أما آخر الملتحقين بالقفص الذهبي، فكان هو الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الذي أعلن عن زواجه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وشارك الجسمي فيديو من حفل زفافه، الذي حضره عدد من الفنانين الإماراتيين، من بينهم فايز السعيد، إضافة إلى وزير الخارجية الإماراتي.

فنانون عرب دخلوا القفص الذهبي في 2022

تغريدة لحسين الجسمي يعلن فيها عن زواجه

وفي الوقت الذي تساءل فيه العديد من الأشخاص عن هوية زوجة الجسمي، وفضل هذا الأخير عدم كشف أي تفاصيل، خصوصاً أنه اعتاد عدم الكشف عن أي أخبار تخص حياته الخاصة.