Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تكريم رموز الغناء في نقابة الموسيقيين وجاكي شان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

09/12/2022 . 01:41

Featured Image

جاكي شان من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية. (أ ف ب)

القاهرة (أخبار الآن)

مصطفى كامل يكرم نجوم الفن

ياسمين صبري في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

من ناحية أخرى وصلت الفنانة ياسمين صبري إلى المملكة العربية السعودية، لحضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، التي انطلقت فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر.

وظهرت ياسمين صبري مرتدية طرحة على رأسها، و حرصت على الترحيب بالعديد من الأشخاص الذين حرصوا على استقبالها.

تكريم رموز الغناء في نقابة الموسيقيين وجاكي شان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
الفنانة المصرية ياسمين صبري.

 

رسالة شاروخان من السعودية

أعلن الفنان الهندي شاروخان عن انتهاء تصوير مشاهد فيلمه الجديد Dunki في المملكة العربية السعودية منذ أيام أثناء تواجده في المملكة لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

وتدور قصة فيلم Dunki للفنان العالمي شاروخان حول رحلات الهجرة غير الشرعية التي يقوم بها الهنود للهجرة إلى بلدان مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية ويسلط الفيلم الضوء على الاستخدام الخاطئ للطرق الخلفية وغير القانونية للقيام بهذه الهجرة وتقع أحداث الفيلم في الإطار الكوميدي الدرامي.

تكريم رموز الغناء في نقابة الموسيقيين وجاكي شان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ويشارك في فيلم Dunki العديد من الفنانين بجانب الفنان العالمي شاروخان ومنهم تابسي بانو Taapsee Pannu، وساتيش شاه وبومان إيراني وكريس كاي وجيريمي ويلر والفيلم من تأليف كانيكا ديلون بالتعاون مع راجكومار هيراني وابهيجات جوشي وإخراج راجكومار هيراني ومن المقرر طرحه في شهر ديسمبر المقبل من عام 2023.

جلسة حوارية مع جاكي شان

وفي السياق ذاته، عقد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، والمقام بمدينة جدة، جلسة حوارية للنجم العالمي جاكي شان، أدارتها  الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد.

وقال جاكي شان خلال اللقاء إنه منذ صغره كان يتمني أن يصبح بودي جارد، لكنه في سن صغيره جدًا بالمدرسة كان يصنع الأفلام وهو ما منحه مكانة خاصة وسط زملاءه فكانوا يمنحونه الطعام يشكل منفرد بدلا من مشاركته مع زملاء في المدرسة.

تكريم رموز الغناء في نقابة الموسيقيين وجاكي شان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي
الممثل جاكي شان خلال الجلسة الحوارية مع الإعلامية رايا أبي راشد. (أ ف ب)

وأوضح جاكي شان أنه بعد وفاة بروس لي طلب منه المخرجين أن يحولوه إلى بروس لي جديد، وفي أول أفلامه كان المخرج يطلب منه تقليد بروس لي في حركاته ولكنه لم يكن مقتنع وبالفعل فشل الفيلم ولم يحقق النجاح لأنهم ارادوا منه أن يكون نسخة جديدة من بروس لي.

سبب سعادة دنيا سمير غانم

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بالمشاركة في حملة «اختلافنا مش بيفرّقنا»، ونشرت مجموعة صور من الحفل عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور (إنستجرام).

وعلقت دنيا: «النهاردة اتبسطت جدًا بحضوري حفل إطلاق حملة اختلافنا مش بيفرقنا وأغنيتي الجديدة لينا حق اللي بتأكد أهمية حق الأطفال في الحماية وفي فرصة عادلة مهما كانت ظروفهم أو قدراتهم، هستنى فيديوهات مشاركتكم في التحدي اللّي هعلنه قريب جدًا».

أضافت دنيا: «الحملة دي بدعم من برنامج آفاق، وهو شراكة بين سفارة هولندا في مصر، ومؤسسة التمويل الدولية ومنظمة العمل الدولية ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين ويونيسف، وبشكر بشكل خاص شبكة كرتون نتورك لمساهمتها في إنتاج الأغنية».

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية