Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الغزالة رايقة وستو أنا.. الأكثر بحثًا في غوغل

07/12/2022 . 23:51

Featured Image

الفنان المصري أكرم حسني

القاهرة (أخبار الآن)

صبا مبارك لا تشبع من التمثيل وياسيمن عبد العزيز تهنئ المغرب

شهد الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار أبرزها تهنئة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، للمنتخب المغربي بعد فوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح في دور ال ١٦ من منافسات كأس العالم بقطر

ونشرت ياسمين صورة للمنتخب المغربي عبر خاصية الإستوري على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتبت: "مبروك للمغرب".

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المغربي بفضل حارسه العملاق ياسين بونو ليفوز أسود الأطلس، ونجح المغرب في التأهل لدور ال ٨ بعد أن حقق الفوز على كل من اسبانيا وقبلها منتخب بلجيكا وكندا، وتعادل أمام كرواتيا.

صبا مبارك: مش بشبع من التمثيل

تحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن نشأتها قائلة: "اتولدت في الرياض وعشت مع أهلي في القاهرة وسوريا والإمارات، واتجوزت تونسي، أما مسالة إتقان اللهجات فهي موهبة ليس لها علاقة بالتمثيل، فهناك ممثلين لا يجيدون كل اللهجات".

وأكدت صبا مبارك في تصريحات تلفزيونية أنها تعشق مهنة التمثيل قائلة: "مش بشبع من التمثيل".

كما كشفت الفنانة صبا مبارك عن أن لديها قابلية لزيادة الوزن باستمرار، وأنها اضطرت لزيادة وزنها بسبب شخصيتها في فيلمها الأخير، بنات عبدالرحمن.

وتابعت: " خلال تصوير الفيلم قعدت آكل كتير عشان أتخن، وأنا أكيلة شوارع ما عدا الكبدة".

وواصلت: " أكلت كتير أوي في فيلمي الأخير، ولو شربت مياه هتخن، فأنا بتخن بسرعة جدًا، ومواليد برج الحمل بيميلوا للتخن باستمرار، موضوع التخن مريح جدًا، إحساس إن محدش باصصلك وإن مش فارق معاك شيء ".

الغزالة رايقة وستو أنا.. الأكثر بحثًا في غوغل

وأضافت: "تخنت كتير في الفيلم حوالي 13 كيلو.. انا بتخن بسرعة، عشان كنا بنصور في الحر، ولو لزقت حاجة كانت هتبان، وبعد ما انتهى الفيلم كنت زايدة في الوزن باستمرار".

وكشفت الفنانة صبا مبارك عن حبها الشديد للقراءة، حيث أكدت أنها أفادتها كثيرًا في الحياة والتمثيل قائلة: " بحب أقرأ كثيرًا جدًا، والقراءة متعة كبيرة جدًا، وبقرأ سياسة، أدب، علوم إنسانية، والقراءة بتخليني اشوف البشر بشكل مختلف،وأشوف المشهد بشكل مختلف، أنا بحب الشخصيات التاريخية والخيالية واشتغلت مسرح كتير فى الجامعة".

وتابعت: " القراءة بتخليك تقرأ الناس بشكل مختلف من غير ما تسطحهم، وكل ده بيفيدنا في التمثيل، هو مبيجيش بزرار، بس من غير ما تحس بتلاقيها".

غوغل تنتصر للأغاني الشعبية

كشفت منصة جوجل عن قائمة الأغاني الأكثر رواجا وبحثا خلال عام 2022، وجاء في المركز الأول أغنية "الغزالة رايقة" وهي الأغنية الرسمية لفيلم "من أجله زيكو" التي قدمها الطفل محمد أسامة برفقة الفنان كريم محمود عبد العزيز ضمن أحداث الفيلم، وحققت نجاحا كبيرا وقت طرحها، وهي من كلمات منه القيعى، وألحان: إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى.

يليها أغنية "ستو أنا" التي احتلت المركز الثاني، والتي قدمها الفنان أكرم حسني ضمن أحداث مسلسله الرمضاني الماضي 2021 "مكتوب عليا"، حيث تخطت الأغنية الـ44 مليون مشاهدة عبر "اليوتيوب"، وشاركه غنائها الفنانة أيتن عامر، وهي من كلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشور، وأحمد وحيد كينج، وتوزيع أحمد وحيد كينج، بينما جاء مهرجان "شيماء" في المرتبة الثالثة.

أما أغنية "البخت" التي قدمها مطرب الراب ويجز في شهر فبراير الماضي، وتفاعل معها عدد كبير من الجماهير، فقد احتلت المركز الثالث، كما تخطت مشاهدتها عبر موقع "اليوتيوب" 161 ونصف مليون مشاهدة، يليها أغنية "ويوماتي ببعت السلامات" للفنان المغربي عبد الفتاح الجريني التي على الرغم أنها طرحت عام 2020، ولكن الجمهور تفاعل معها بشكل خاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال 2022، مما جعلها تعود مرة أخرى وتتصدر التريند، وهي من كلمات: تامر حسين، ألحان: وليد سعد، توزيع: شريف مكاوي.

مسرحية "سيدتي الجميلة" ترفع شعار كامل العدد

عرضت مسرحية سيدتي الجميلة  على مسرح بكر الشدى في موسم الرياض، وحقق العرض نجاحا كبيرا بسبب التناغم بين فريق العمل، الذين تفاعل معهم الجمهور بشكل كبير وضحكوا على أفيهاتهم.

الغزالة رايقة وستو أنا.. الأكثر بحثًا في غوغل
مسرحية سيدتي الجميلة

ويخوض المؤلف والمنتج ايمن بهجت قمر مجال الانتاج المسرحى للمرة الثانية بمسرحية سيدتى الجميلة" عن نص برنارد شو.

الغزالة رايقة وستو أنا.. الأكثر بحثًا في غوغل
أحمد السقا خلال مسرحية سيدتي الجميلة

المسرحية قدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، فيما يعاد تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتقدم بما يتناسب مع 2022ـ وهى المشروع الذى تتبناه شركة أيمن بهجت قمرلاحياء الكلاسيكيات لكى تتعرف عليها الاجيال الجديدة، بهدف اثراء الساحة المسرحية بالنصوص القوية لكبار الكتاب.

الغزالة رايقة وستو أنا.. الأكثر بحثًا في غوغل
كادر عمل مسرحية سيدتي الجميلة

ويشارك فى بطولة المسرحية نجوم الكوميديا احمد السقا وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا و علاء مرسي و محسن منصور و ليلي عز العرب و عبير منير واسامه عبد الله و مصطفي عبد السلام و احمد علي و هاله السعيد و محمود ميليجي و محمد يسري و جابر فراج روئيه اخراجيه جديد مصطفي حسني والعمل الاصلي للمخرج حسن عبد السلام.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية