أول ألبوم منفرد لـ “”RM”” قائد “BTS” وهي الفرقة الأكبر في العالم

  • قدمت وكالة BigHit Music التابعة لـ BTS ألبوم Indigo مثل يوميات يحتوي على أفكار ومخاوف “RM”
  • أصبح “RM” ثالث عضو في الفرقة يطرح ألبوماً منفردا بعد جي-هوب J-HOPE في يوليو وجين JIN في نوفمبر

انتهى الانتظار الطويل لمعجبي BTS الأرمي، لأول ألبوم منفرد كامل لـ “RM” بعنوان Indigo حيث أصدره المغني أمس الجمعة.

أصدر “RM” جنبًا إلى جنب مع الألبوم، الفيديو الموسيقي لأغنية Wild Flower كأغنية رئيسية في الألبوم. تتميز الأغنية أيضًا بالفنانة تشو يوجين، التي قدمت صوتها إلى الأغنية.

أصدر الفنان الكوري كيم نامجون المعروف بـ “RM”، قائد فرقة “الكيبوب” العملاقة BTS أول ألبوم منفرد رسمي له تحت أسم “Indigo” إنديجو – أو اللون الأزرق النيلي – في الثاني من ديسمبر 2022.

وأصبح “RM” ثالث عضو في الفرقة يطرح ألبوماً منفردا بعد جي-هوب J-HOPE في يوليو مع ألبوم “Jack in The Box” وجين JIN في نوفمبر مع ألبوم “The Astronaut”

*أصدر كل من “RM” وJ-HOPE أشرطة مختلطة تعرف بـMixtapes قبل هذه الألبومات المنفردة لكنها لا تعد ألبومات رسمية

في الأغنية، يعبر “RM” عن رغبته في العيش مثل زهرة برية بدلاً من شرارة تختفي بسرعة. ينعكس الاضطراب في عقله بشكل جميل في الفيديو كما يتحدث “RM” أيضًا عن رحلته وأحلامه وما يريده وما حققه.

كما عود “RM” المعجبين، عادة ما تتميز أغانيه الفردية بنوع من العمق وتتحدث عن العديد من التحديات والمشكلات التي يواجهها، وبالرغم من أن أغلب الأغاني التي يعمل عليها مع رفاقه في BTS تتطرق للمشكلات الإجتماعية وحريات التعبير وغيرها من التحديات والأزمات الشخصية التي قد يمر بها المرء – وهي نقطة تحسب للفرقة الموسيقية حيث يحتفي المعجبين بجودة المواضيع التي يتطرق لها الشبان في موسيقاهم – إلا أن أغانيه الفردية عادة ما تتميز بطابع مختلف قليلا.

يتكون ألبوم “RM” من 10 أغاني وتعاون مغني الراب مع العديد من الموسيقيين الآخرين مثل Erykah Badu و Tablo و Kim Sawol و Mahalia و Colde و Paul Blanco، من بين آخرين.

في وقت سابق، قدمت وكالة BigHit Music التابعة لـ BTS ألبوم Indigo مثل يوميات يحتوي على أفكار ومخاوف “RM”.

قال “RM” على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به أنه كان يستعد للألبوم منذ أوائل عام 2019. مع الأغنية المنفردة، أصبح “RM” العضو الثالث لأول مرة كفنان منفرد بعد J-Hope و Jin. أظهر “RM” سابقًا قدرته الموسيقية الخاصة من خلال إطلاق الأغاني المختلطة، بما في ذلك “RM” و MONO.

قبل الإصدار، طلب “RM” أن يتم الاستماع إلى الألبوم بالترتيب، وهناك شيء من البنية الخطية للتسجيل.

“اللعنة على رواد الموضة، سأعيد الوقت إلى الوراء” ، كما يقول في افتتاحية أغنية Yun.

"RM" نجم "BTS" يطلق ألبومه المنفرد بعنوان "إنديجو"

الأغنية الأولى في الألبوم لا تتضمن فقط غناءً روحيًا من Badu الشهير، ولكن أيضًا صوت أرشيفي من Yun Hyong-keun، والذي يجب أن يوضح للمستمعين نوع هذا الألبوم.

“أريد أن أكون إنسانًا قبل أن أقوم ببعض الأعمال الفنية” يكرر “RM” خلال الأغنية، مما يؤكد العلاقة المعقدة مع الهوية التي تصارع معها في العديد من النقاط في عمله الفردي من قبل.

في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي قبل الإصدار (تمت كتابته باللغة الكورية وترجمه بواسطة doolsetbangtan عبر تويتر) شارك “RM” “ربما وجدتم أنه من الغريب بعض الشيء أن ترى العديد من الأشخاص يظهرون في أول ألبوم منفرد لي، لكن هذا الألبوم يشبه المعرض الذي قمت بتنظيمه بنفسي “.

تتميز جميع الأغاني على Indigo باستثناء إثنين بمتعاون، ولكل منها لونها ونغمتها المميزة.

إن فكرة الشهرة كسيف ذي حدين بعيدة كل البعد عن كونها فكرة جديدة، خاصة في الفن، لكن يجدر بنا أن نتذكر أن المسار الذي سلكه أعضاء BTS – لا سيما نطاق رحلتهم المحددة – فريد بالنسبة لهم.

في حين أنه من المفترض أن يكون هناك الكثير من الفرح الذي تم العثور عليه على طول الطريق، فمن الواضح أن الشخص الذي هو كيم نامجون بعيدًا عن الكواليس، بعيدًا عن الأضواء الساطعة ومصابيح الكاميرا، قد عانى كثيرًا أيضًا. “بدايتي كانت الشِعر/حلمي الوحيد الذي حماني حتى الآن”.

وتابع: “لم يكن من المفترض أن يكون أي شيء ملكي” “ولا تخبرني أنك يجب أن تكون مثل شخص ما لأنني لن أكون مثلهم أبدًا”.

يجسد Indigo شيئا عن التجربة الإنسانية، وهو أن هناك مجالًا لهذا النوع من وجع القلب العميق الذي تم التعبير عنه في “Wild Flower (with youjeen)” جنبًا إلى جنب مع الفرح في “Still Life (مع Anderson. Paak). في نهاية الأغنية المنفردة الرئيسية، يدعو “RM” المستمع لمقابلته في مجال الزهور البرية الفخرية في الأوقات الصعبة: “عندما لا تلمس قدميك الأرض، عندما يقلل قلبك من شأنك، عندما تكون أحلامك تلتهمك”.

يحتوي Indigo على العديد من الأشياء – فنان يعبر عن إحباط فصل فريد من نوعه من الحياة، وتنفس إبداعي، ومساحة للتجريب، وكشف مؤثر عن حسرة القلب والأمل.

والأهم من ذلك كله، أنه سُجل من كاتب في قمة مستواه والذي أثبت أنه لا يزال أمامه الكثير ليشاركه. يرسم “RM” بضربات فرشاة خاصة به لا تكون أبدًا واسعة ومتعمدة مثل لوحات الفنان يون هيونغكون التي قد تبدو بسيطة، لكن التقنية اللازمة لتحقيقها تتطلب وقتًا وجهدًا أكثر مما يتخيله العديد من الفنانين.

بينما قضى الكثير من الناس وقتًا في حيرة من أمرهم حول كيف أصبح BTS ظاهرة عالمية، فإن الإجابة ليست بهذه الصعوبة حقًا. ولدت الفرقة ودائمًا ما كان يقودها حب للموسيقى والأداء، متجذرًا في روح طفل كان يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا كان لديه رؤية لإحراز الخير والتعبير عن الشر والقبيح وفرحة الشباب. يستحق “RM” أن يعرف أنه نجح.