رزان مغربي تنعى خالتها مرام زياد

شهد الوسط الفني الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منها إعلان الفنانة رزان مغربي، وفاة خالتها مرام زياد، عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت قائلة: “البقاء لله، الله يرحم خالتي رح اشتقالك بكل التفاصيل والذكريات، مرام زياد الله يرحم ست الكل فى الجنة يارب”.

كما كتبت بوست آخر، قائلة:”بحاول اقتنع نفسي بهذا الحدث الغريب اللي بيشكل نقطة مهمة بحياتنا النقطة الأولى منذ قدمنا على الدنيا، والثانية طيب الإيمان هو الشي الوحيد اللي بيساعدنا الله، والناس والذكريات الحلوة  بس الغربة والبعد بيمحوا الذكريات والمشاعر بتكون قوية وصعبة  الدنيا سريعة وبعيدة”.

حارة برجوان.. "علقة ساخنة" لفؤاد خليل بحذاء نبيلة عبيد

وأضافت: “ما  بفهمك بحاول أفهمك بس بعرف إنك موجود ضيف بيجي بلا موعد بحبك أكيد ما بحبك كيف فيني حبك وأنت بتاخد الناس اللي بحبن وبشتاقلن، بحاول صبر حالي بكلام الله، بس ما بحب حتى أكتب اسمك حروفك صعبة وإني حبك صعب كتير”.

نبيلة عبيد.. وعلقة ساخنة لفؤاد خليل

وكشفت الفنانة نبيلة عبيد، كواليس مشهد ضرب الفنان فؤاد خليل، في فيلم حارة برجوان، الذي عُرض عام 1989، وهو من إخراج حسين كمال.

وشاركت نبيلة عبيد، متابعيها، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “إنستغرام”، من كواليس مشهد ضرب فؤاد خليل من فيلم حارة برجوان، معلقة: يا عيني فؤاد خليل، الله يرحمه أخذ مني علقة ساخنة، بجد مش مشهد، كان حقيقي، ومش مجرد تمثيل.

واستكملت نبيلة عبيد: بناءً على أوامر من المخرج حسين كمال، في فيلم حارة برجوان، رواية إسماعيل ولي الدين، والسيناريو والحوار للكاتب مصطفى محرم.

 

“ليلى” على طريقة ياسمين رئيس

نشرت النجمة ياسمين رئيس على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة من كواليس تصوير أحدث أفلامها السينمائية أنا لحبيبي، والمقرر إطلاقه في شهر يناير.

وعلقت ياسمين على الصور “أنا ليلى، أنا بخاف أبقى لوحدي، استنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريبًا جارة القمر، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم كلًا من كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

نادين لبكي ورانبير كابور يفوزان بجوائز البحر الأحمر

وأعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، اليوم، عن حصول المخرجة والممثلة وكاتبة السيناريو اللبنانية الشهيرة نادين لبكي، والممثل الهندي الحائز على العديد من الجوائز، رانبير كابور، على جائزتي مجلة فارايتي الدولية في الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والتي ستقام في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبير، في مدينة جدة على الساحل الشرقي للبحر الأحمر.

نادين لبكي ستحصل على جائزة مجلة فارايتي الدولية لأفضل صانعة أفلام، فقد وضعت لبكي أول بصمة لها في مجال صناعة الأفلام من خلال فيلمها “كارميل” والذي عُرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي الدولي في عام 2007، اشتهرت نادين بأفلامها التي تسلط الضوء على مختلف نواحي الحياة في لبنان، فهي أول مخرجة عربية يتم ترشيحها للأوسكار في فئة أفضل فيلم أجنبي عن فيلمها “كفر ناحوم”، ستشارك لبكي في حوار خاص مع الجمهور والمزمع عقده يوم السبت الموافق 3 ديسمبر في فوكس سينما في رد سي مول لمناقشة أهم محطات مشوارها الفني حتى اليوم.

https://twitter.com/RedSeaFilm/status/1597530079055200257

كما سيحصل رانبير كابور على جائزة مجلة فارايتي الدولية لأفضل ممثل باعتباره أحد أكبر المواهب السينمائية في الهند، وسليل عائلة فنية كبيرة حرص كابور على الحفاظ على إرثها الضخم في مجال صناعة الأفلام، وقد بدأت شهرة كابور في عام 2007 بفيلم “ساواريا” مع المخرج الكبير سانجاي ليلا بهَنسالي، وقد لمع بعدها اسم كابور كنجم في شباك التذاكر بفيلميه روكستار وبارفي! والذي حصل عنهما على جائزتي فيلم فير لأفضل ممثل على التوالي. واليوم وبعد مشوار فني دام 15 عامًا شمل أكثر من 30 دورًا، وفي أعقاب الاكتساح الذي حققه فيلم “براهما أوشترا”، نجح كابور في صناعة هوية خاصة لنفسه كصاحب أداء متميز يمتع الجمهور في مختلف الأدوار، وسيشارك رانبير كابور الجمهور في حوار خاص يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر في فوكس سينما، في رد سي مول لمناقشة مشواره الفني المتميز.