Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

درة لـ"أخبار الآن": مفاجأة في دوري بمسلسل الأجهر

29/11/2022 . 22:39

Featured Image

الفنانة التونسية درة

القاهرة (أخبار الآن)

مسلسل الأجهر.. يحمل عددًا من المفاجآت خلال رمضان

  • المسلسل من بطولة عمرو سعد وإخراج ياسر سامي
  • عرض مؤخرا للفنانة التونسية مسلسل "المتهمة"

أكدت الفنانة درة أنها تشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" مع الفنان عمرو سعد الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأضافت درة في تصريحات خاصة لـ"أخبار الآن" أنها سوف تبدأ تصوير أول مشاهدها في المسلسل بداية شهر ديسمبر، وأنه يحمل عددا من المفاجآت.

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع عمرو سعد، ووصفته بأنه فنان كبير وموهوب، كما أكدت أن دورها بالمسلسل أرهقها كثيرا في مذاكرته نظرا لصعوبة الظروف التي تعيشها الشخصية وتتمني أن تنال إعجاب الجمهور.

درة لـ"أخبار الآن": مفاجأة في دوري بمسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة النجم عمرو سعد، والمسلسل من إخراج ياسر سامي وتأليف ورشة ملوك ويشارك في بطولته أيضًا أحمد مجدي، ناهد السباعي .

وعرض مؤخرا للفنانة التونسية مسلسل "المتهمة" يتكون من 10 حلقات، ويشاركها البطولة الفنان دياب، ومها نصار وعلي الطيب وإخراج تامر نادي حيث ينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

وتغيبت درة عن الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، حيث شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "بين السما والأرض" وقدمت شخصية "علا"، وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، ومأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية