Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

موجة دعم للفنانة منة شلبي من النجوم

26/11/2022 . 01:23

Featured Image

الفنانة منة شلبي

القاهرة (أخبار الآن)

نجوم الفن يدعمون منة شلبي بعد القبض والتحفظ عليها

 

دعم عدد من نجوم الفن الفنانة منة شلبي بعد أزمتها الأخيرة بشأن تناول قصة القبض والتحفظ عليها بمطار القاهرة، ومنهم الفنانة ريهام عبد الغفور، التي وجهت رسالة دعم إلى الفنانة منة شلبي بعد أزمتها الأخيرة ووجهت نداء إلى الصحفيين  بشأن تناول قصة القبض والتحفظ عليها بمطار القاهرة.

وكتبت ريهام، عبر حسابها على "فيسبوك": "اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطع عليه صبرًا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه، والمشاركة في المساس بسمعة فنانينهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم".

واختتمت منشورها: "من ستر الله مسلما ستره الله يوم القيامة"

ريهام عبد الغفور عبر فيسبوك
ريهام عبد الغفور عبر فيسبوك

 

ودعمت الفنانة فيدرا الفنانة منة شلبي بعد أزمتها الأخيرة  بشأن تناول قصة القبض والتحفظ عليها بمطار القاهرة، وعلقت على صفحة التواصل الاجتماعي قائلة : منّه شلبي ليه أنا وغيري كتير أوي بنحب منّه شلبي وليها مكان خاص عندنا، فنانين أو جمهور؟ علشان نقيّه، طيبه، جدعه، جميله القلب، صافيه، ما عندهاش حسابات و أجندات، بنت بارّه بأمها…جدا، معتمده على نفسها، بتعشق شغلها دي منّه شلبي.

 

فيدرا عبر وسائل التواصل
فيدرا عبر وسائل التواصل

وعلق السيناريست عمرو محمود ياسين على الأزمة التي تمر بها الفنانة منة شلبي، موجها رسائل دعم لها، كما وجه بإعمال العقل والتحلى بالصبر قبل إصدار أي حكم .

وكتب عمرو محمود ياسين: كل الإحترام لقوانين الدولة  المصرية  ولابد  أن ينفذ القانون على الجميع سواسية .. و من جهة  آخرى  سُنت القوانين  و أٌسست المحاكم و  عين  القضاه .. و  تعددت  درجات التقاضي  من  أجل تبيان  الحق  و إتباعه … من أجل  التيقن من أن كل ذي حق يأخذ حقه .. و كل مذنب يلقى جزاءه  ..

 

عمرو محمد ياسين عبر فيسبوك
عمرو محمد ياسين عبر فيسبوك

وأضاف: علمتنا الحياة  أن للحقيقة عدة وجوه  لا نستطيع معرفتها  أو تفسيرها إلا بعد اكتمال الصورة ..  لا  أحد  من  زملاء  أو أصدقاء أو جمهور  الفنانة منة شلبي يطلب غض الطرف عنها إذا كانت مخطئة .. ولكن فليتذكر الجميع  أن كلنا  قد نتعرض للظلم  أحيانا  ..  و إذا كنا سنصدر أحكامنا  على الناس  بمجرد  استيقافهم  و معاملتهم على الفور معاملة المذنب فا لماذا لا نلغي  المعمل الجنائي و الطب الشرعي  و  سرايا النيابة و المحاكم  .. و نصدر  نحن  الأحكام ع مواقع التواصل في أمر كل معلوماتنا عنه  هو خبر من سطرين و بعض الصور ؟!

وتابع: ولنتذكر قول الله تعالى  (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

قد تكون منة مذنبة  .. قد تكون .. الله أعلم .. و في هذه الحال  سيكون الجزاء  حسب ما يفرضه و يلزم به القانون ..  و قد تصير هذه  العقوبة   حينها أقل  شدة  و قسوة  من  ألسنة الناس  و سخريتها  و  تجريحها  بدم بارد  ..  منة شلبي بنت مصرية  ..  لها  أهل و أصدقاء و محبين  .. لها أعمال فنية ناجحة .. لها أحلام و طموحات  ..  لديها حياة ..  قبل  أن نكتب و نسخر  لنضحك ونشمت  .. فلنتذكر  قول المسيح عليه السلام ..  (من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر) من منا بلا أخطاء؟  و لكن ستر الله يحمينا ...

وأضاف: قد رغبت السنة النبوية  الشريفة  في  مسئلة الستر .. قال النبي صلي الله عليه وسلم : يا معشر من آمن بلسانه، ولم يدخل الإيمان قلبه، لا تغتابوا المسلمين، ولا تتبعوا عَورَاتهم، فإنَّه من اتَّبع عَوراتهم يتَّبع الله عَوْرته، ومن يتَّبع الله عَوْرته يفضحه في بيته :و قال أيضا ((من نفَّس عن مؤمن كُرْبة من كُرَب الدُّنيا، نفَّس الله عنه كُرْبة من كُرَب الآخرة، ومن سَتَر على مسلم، سَتَره الله في الدُّنيا والآخرة، والله في عون العبد، ما كان العبد في عون أخيه))

واختتم عمرو محمود ياسين: رفقا بمنة شلبي .. أنتم تعرفوها من سنوات طوال  وتجلسوا أمام  أعمال لها  وتقضوا الأوقات اللطيفة وتحبون فنها وتمثيلها وهي الآن في كرب و محنة ..  فلا  تغتابوها  و تسخروا منها..  فإن في ذلك  إثم  أكبر مما  تتداولوه  عنها .. و ليتذكر من سيعلق  عندي الآن  أو في أي موقع أو صفحة تنقل هذا الكلام  مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ .

ومؤخرا تم القبض على الفنانة منة شلبي، وذلك في أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المواد المخدرة.

 

موجة دعم للفنانة منة شلبي من النجوم
الفنانة منة شلبي

تبين من خلال التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسئولة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة الفنانة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية