Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

راندا البحيري تفتح النار على مهرجان القاهرة السينمائي ونجوم الفن يدعمون أنغام بعد أزمتها الصحية

25/11/2022 . 01:27

Featured Image

مهرجان القاهرة السينمائي

القاهرة (أخبار الآن)

لماذا فتحت راندا البحيري النار على مهرجان القاهرة السينمائي؟

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منها استياء الفنانة راندا البحيري من عدم دعوتها لحضور المهرجانات الفنية، مشيرة إلى أنها في بدايتها كانت من أوائل الفنانات اللاتي تحضرن المهرجانات الفنية التي تمثل مصر، ولكنها فوجئت بعد سنوات من عدم دعوتها لحضور أي مهرجان.

وكتبت رندا البحيري عبر حسابها بموقع فيس بوك: بحب بلدي وهفضل أحبها.. بلدي ماشية في دمي وجوا قلبي، من سنوات وإلى الآن مثلت بطولات وأفلام كتير جدًا، زمان بقى كنت اقرأ دايمًا مانشيت في مُعظم الجرايد والمجلات مكتوب (غياب نجوم السينما عن مهرجان السينما)، وكنت بسمع بوداني إشادة بيا وبكام زميل يتعدوا على صوابع الإيد الواحدة.. اللي كنا بنروح سنويًا ندعم مهرجان بلدنا من قلبنا، والدليل أنه من قلبنا أن مكانش فيه سوشيال ولا ترند ولا حاجة بتحصل ولا بناخد فلوس ولا بناخد شهرة إحنا بس بنروح علشان نقف جنب مهرجان بلدنا اللي كان دايمًا بيتعمل في الأوبرا المصرية.

من ناحية أخرى فيما يخص مهرجان القاهرة السينمائي، حرصت الفنانة إلهام شاهين، على تهنئة ابنة شقيقتها الفنانة إلهام صفي الدين، بحصول فيلمها صاحبتي، على جائزة أفضل فيلم قصير، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، متمنية لها مزيد من النجاح والتقدم.

ونشرت إلهام شاهين، صورة لـ إلهام صفي الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع  انستجرام، وعلقت عليها قائلة: مبروك حبيبتي ربنا يسعدك ويوفقك، الفنانة الرائعة إلهام صفي الدين.

وتابعت إلهام شاهين: فرحة فوز فيلم صاحبتي بجائزة القاهرة السينمائي الدولي، بعد مشاركته في المسابقة الرسمية بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

واختتمت إلهام شاهين، قائلة: الفيلم من إخراج كوثر يونس، وبطولة إلهام صفي الدين، ومارك حجار.. جائزة مُستحقة.. يارب من نجاح لنجاح أكثر.

نجوم الفن يدعمون أنغام بعد أزمتها الصحية

حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم النجمة أنغام بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا واستدعت دخولها إلى أحد المستشفيات وخضوعها لعملية جراحية كبيرة، منهم الفنان الكبير مدحت صالح الذي نشر صورة لها عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا: "تمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة أنغام ألف سلامة".

كما كتبت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، قائلة: "كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل، حمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.