رامي صبري يكشف عن أغنيته الوطنية “ابدأ”

  • رامي صبري أكد أن الأغنية مفاجأة للجميع متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور
  • رامي صبري كان طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم “ولسه ياما” من كلمات الشاعر تامر حسين

أكد النجم المصري رامي صبري في تصريحات خاصة لـ “أخبار الآن”، أنه سيطرح خلال أيام أغنية جديدة تحمل اسم “ابدأ” وهي أغنية وطنية لمصر.

وأضاف في تصريحاته: “أن الأغنية مفاجأة للجميع وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، خصوصًا أنني محب لتقديم الأغاني الوطنية التي تترك بصمة كبيرة عند طرحها.”

وطرح مؤخرًا رامي صبري، أحدث أغنياته التي تحمل اسم “ولسه ياما” وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندى.

وكان رامي صبري، قد طرح منذ فترة أغنية بعنوان “انتي جنان”، من كلمات إسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوي.

ويُعد رامي صبري واحد من الذين نجحوا في مجال الغناء، وأثبت موهبته الغنائية ومن أهم المحطات المؤثرة في مسيرته تعاونه مع الفنان الراحل عامر منيب، وخاصة كانت تربطهما علاقة صداقة قوية جدًا نتج عنها التعاون بينهما في عدة أغاني، وذاع صيته في مجال التلحين، مما أدى إلى التعاون مع عدد من نجوم الطرب في الوطن العربي منهم شيرين عبدالوهاب وفضل شاكر.

وفي سنة 2005 التقى رامي صبري بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية، وقرر تبنيه فنيًا وإنتاج ألبومه الأول “حبيبي الأولاني”، مع تصوير 3 أغانٍ منه على طريقة الفيديو كليب وهي “حبيبي الأولاني”، و”مش أنا” و”بحبك”، بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل “ألف ما شاء الله عليك” و”هتبعد يوم” و”لا يا قلبي” و”ليالي” والتي حققت نجاحًا لافتًا.