أحمد سعد يحتفل بمؤمن زكريا على طريقته

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية القليلة مجموعة من الأخبار التي تصدرت المشهد ومواقع التواصل الاجتماعي، منها مشاركة المطرب أحمد سعد، الجمهور، بصورة له برفقه النجم مؤمن زكريا، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق على الصورة، “حبيب قلبى.. إن شاء الله ربنا يشفيه ويعافيه”.

 احتفالات شيري والهام بالزواج

احتفلت مؤخرا الفنانة شيرى عادل بزواجها من الفنان طارق صبرى، حيث عقد قرانهما في أجواء أسرية وعائلية وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما، على أن يعلنا حفل الزفاف في الأيام المقبلة .

كذلك احتفلت الفنانة الهام عبد البديع بزواجها على الملحن وليد سامى وسط أجواء عائلية وبحضور عدد من الأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن تقيم حفل الزفاف اليوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر الجارى.

أحمد سعد يحتفل بمؤمن زكريا على طريقته ومصطفى كامل يعاقب مروان بابلو وعفروتو

 مصطفى كامل يعاقب مروان بابلو وعفروتو

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، معاقبة كل من مطرب الراب مروان بابلو على ما بدر منه من تصرف سيئ في أحدي الحفلات التي احياهها بإلقاء الميكروفون على المسرح اعتراضا على الفرقة الموسيقية، ومعاقبة مطرب الراب عفروتو لمخالفته قرار النقابة والغناء بفلاشة وعدم التوقيع على قرارات النقابة تجاه مطربى الراب.

وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بتغريم مروان بابلو 50 ألف جنيه، لما بدر منه من تصرف غير لائق ويسيء للشكل العام للمهنة وأمام الآخرين وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والذى أدى إلى استياء عامة الناس ويؤدى للمعاقبة طبقا للمادة 12 من قانون 35 لسنة 1978.

كما قرر المجلس تغريم، مطرب الراب أحمد محمد عبد المجيد وشهرته عفروتو بمبلغ قدره 100 ألف جنيه، لمخالفته قرار النقابة وإيقاف تصريحه لحين الحضور وسداد الغرامة والتوقيع والالتزام بتعلىمات النقابة.

وأصدر مجلس النقابة استدعاء لكافة مطربي الراب ممن لم يتلزموا بالحضور والمثول أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية وتوقيع الالتزام والتعهد بكافة قرارات المجلس، وذلك أسوة بشعبة الأداء الصوتى.

 طريق الوادي .. فيلم سعودي في ختام مهرجان البحر الأحمر

كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائى، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين، عن عرض الفيلم السعودى “طريق الوادى” فى حفل ختام المهرجان والفيلم إخراج خالد فهد ومن بطولة شيماء طيب وأسيل عمران ونايف حلف.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، فى دورته الثانية خلال الفترة من 1 – 10 ديسمبر القادم في جدة.

وتحتفي الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بعشاق السينما المحلية وصناع الأفلام وقادة صناعة الأفلام من حول العالم، بحيث يشكل المهرجان منصة أساسية لتعزيز الروابط الإبداعية بين السعودية والعالم وذلك من خلال استقطاب أفضل الانتاجات السينمائية العالمية والعربية الكلاسيكية والمعاصرة.

يهدف مهرجان البحر السينمائي الدولي إلى تعزيز التبادل الثقافي وتعزيز نمو صناعة السينما في المنطقة العربية، مع الالتزام بتقديم المملكة العربية السعودية كوجهة ومساهم رئيسي في صناعة السينما الدولية، باعتباره الحدث السينمائي الأهم في المنطقة، لحرصه على استقطاب المبدعين من المواهب الشابة، إضافة إلى المخرجين الآسيويين والإفريقيين، وبقية الإبداعات السينمائية العالمية.

هبة طوجي تشارك الفرقة العالمية بينتاتونيكس في ألبومها الجديد

انضمت المطربة اللبنانية هبة طوجي لنخبة من نجوم العالم للمشاركة في ألبوم الفرقة الأمريكية العالمية “بينتاتونيكس Pentatonix”، الذي يضم في جعبته 12 أغنية.

وتمثل هبة لبنان والعالم العربي وسط عشرة فنانين من مختلف أنحاء العالم ممن شاركوا فرقة Pentatonix في ألبومها الجديد Holidays around the world،  الذي يضم توليفة من أشهر أغنيات أعياد الكريسماس.

أحمد سعد يحتفل بمؤمن زكريا على طريقته ومصطفى كامل يعاقب مروان بابلو وعفروتو

ووضعت طوجي لمستها الغنائية في الألبوم العالمي بتأديتها أغنية “مجدك باقي بهذا الزمان Hark! The Herald Angels Sing,،  في أول مشاركة لمطربة عربية ضمن ألبوم الفرقة الأمريكية الحاصلة على ثلاث جوائز جرامي عالمية.

ومن جانبه عبر الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني الذي شارك بتوزيع الأغنية مع اللبناني أليكس ميساكيان، عن سعادته لهذه التجربة،  حيث تعد استثنائية من نوعها أن تقدم فرقة عالمية مثل “بينتاتونيكس” على إطلاق ألبوم كامل يشمل توليفة من نجوم الغناء العالميين منهم النجمة الأمريكية ميجان ترينور والعازف الصيني لانج لانج والفرقة البريطانية ذا كينج سينجرز، والألبوم من توزيع البروديوسر بين برام.

وتواصل هبة طوجي بذلك خطاها نحو العالمية مؤخرا بعد لفتها الأنظار بإطلاق أغنيتها الجديدة “لو نبقى سوا Que Sera Sera” التي جمعتها مع النجم العالمي لويس فونسي Luis Fonsi صاحب أغنية “ديسباسيتو” الشهيرة التي كسرت حاجز السبع مليارات مشاهدة على يوتيوب.

كما أطلقت هبة مؤخرا دويتو مميز آخر مع المغني الفرنسي ايكار Ycare عبر أغنية “الأرز Les Cedres” ضمن ألبومه الجديد، بمشاركة زوجها العازف العالمي إبراهيم معلوف.

وتبشر دويتو هبة مع لويس فونسي لمشروع ألبومها الغنائي الجديد،  وتعلن خلاله انضمامها لشركة الإنتاج العالمية Universal Arabic Music والمنتج العالمي وسيم Salxco صليبي،  ويضم الألبوم عدة مفاجآت عالمية.

كما تعتبر مشاركة هبة في ألبوم بينتاتونكس العالمي للكريسماس امتدادا لمشوارها الفني الحفل بالأغاني والألبومات الناجحة خلال مواسم الكريسماس عبر السنوات الماضية،  من بينها ألبومها الخاص بالأعياد “هلليلويا”، وحفلاتها الجماهيرية الكبرى في كل عام خلال الكريسماس.