كارول سماحة تشكر القائمين على مهرجان الموسيقى العربية

أعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بالغناء في مهرجان الموسيقى العربية في دورته 21 التي أقيمت على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مشيرة أنها ليست المرة الأولى التي تغنى فيها في المهرجان .

وأضافت في تصريحات خاصة لـ “أخبار الآن” أن الغناء في دار الأوبرا شرف وفخر كبير لأى مطرب، لأنها هي المنبع الأساسي لجميع الفنون والثقافات .

وأشارت إلى أنها توجه الشكر لكل القائمين على مهرجان الموسيقى العربية منهم وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني ورئيس دار الأوبرا مجدي صابر ومدير مهرجان الموسيقى جيهان مرسي، وحرصهم الشديد على خروج المهرجان بشكل لائق للفن المصري.

كارول سماحة لـ"أخبار الآن" : دار الأوبرا المصرية مصدر الفن والثقافة

وشهد مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الكاملة العدد وهو دليل على شغف الجمهور المصري بحفلات المهرجان التي تضم كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وآخر الحفلات التي بيعت كامل تذاكرها وكانت كاملة العدد هو حفل النجمة كارول سماحة على المسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية .

وقدمت من خلاله عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور منها غالي عليا وحبيت دلوقت ومش هعيش وشكرا وسهرانين واقول انساك وفوضى وانسى همومك واسمعني كما قدمت اغاني باللغة الانجليزية، وغنت لأم كلثوم وصفولي الصبر وسط هتاف كبير من جمهور مهرجان الموسيقى العربية.