Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كارول سماحة تتصدر ترند اليوتيوب بكليب "مغرومة بمين" في لبنان

22/10/2022 . 00:16

Featured Image

صورة للنجمة كارول سماحة من حلسة تصوير حفل الموريكس دور

بيروت (أخبار الآن)

فيديو كليب أغنية "مغرومة بمين" لـ كارول سماحة يحقق نجاحًا كبيرًا في يومين فقط

  • بالفيديو – كارول سماحة تواصل تشويق الجمهور لحفل في دار الأوبرا المصرية
  • كارول سماحة تحصد جائزة تكريميّة في حفل الموريكس دور

بعد مرور يومين فقط من طرح فيديو كليب أغنية "مغرومة بمين".. تصدرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، المرتبة الثانية عشر ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدة في لبنان على موقع "يوتيوب" العالمي. ولاقى العمل نجاحًا كبيرًا في سرعة قياسية جدًا، حيث نال إعجاب واستحسان الجمهور العربي، محققًا ما يزيد عن مليون ومئة ألف مشاهدة.

وتحمل هذه الأغنية الحالمة والمليئة بالرومانسية، اللهجة اللبنانية من كلمات وألحان نبيل الخوري، وتوزيع سليمان دميان. وقد تمَّ تصويرها في إحدى الدول الأوروبية تحت إدارة المخرجة بتول عرفة التي سبق لها أن سطّرت مع النجمة كارول سماحة نجاحًا كبيرًا في أربع أعمال فنية سابقة. أما مطلع كلمات الأغنية، يقول: " قلبي يلي كان يخاف يحب، حدك انت شو مرتاح، ريحتو و خليتو يحب الحب، ونسيتو كل اللي راح...".

شاهدوا الفيديو كليب من خلال الضغط على الرابط التالي: 6T2nnRhttps://youtu.be/6ynY8

على صعيد آخر، تواصل كارول سماحة تشويق محبيها لحفلها المنتظر ليلة الأربعاء ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٢ الجاري على مسرح النافورة ضمن فعاليات مهرجان الأغنية العربية بـ دار الأوبرا المصرية، حيث قامت بنشر مقطع فيديو قصير عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستغرام" الشهير، يظهرها تقود سيارتها وتغني أغنيتها الجديدة "مغرومة بمين"، ثم تتوجه إلى متابعيها بالقول: "في أحلى من الحب، خلينا نغني سوا مع بعض أجمل أغاني الحب يوم ٢٦ أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، بحبكم". وعلى الإثر، إنهالت عليها مئآت التعليقات الإيجابية من قبل متابعيها الذين تمنوا لها التوفيق في هذا الحفل الغنائي الضخم، معربين عن حماسهم الكبير للقائها والغناء أمعها أجمل أغاني أرشيفها الناجح والكبير.

 

 

الجدير ذكره أنَّ الفنانة كارول سماحة حصلت على جائزة "نجمة الغناء اللبنانية للعام"، وأفضل أغنية لبنانية "فوضى" في حفل الموريكس دور بدورته بدورته الحادي والعشرين، الذي أقيم ليلة الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢ في صالة السفراء في "كازينو لبنان".
وكانت سماحة، قد خصّت أخبار الآن بمقابلة سريعة على هامش الحفل، توجهنا فيها لها بالتهنئة والتبريكات وسألناها: "لو أعطوكِ ساعة رمل، وقالوا لكِ أنَّ خمس أمنيات تتمنيها سوف تتحق من بعد انتهاء ساعة الرمل، ماذا قد تكون هذه الأمنيات؟". أجابت كارول، قائلة: "أريد السلام للبنان هذه أهم أمنية بالنسبة لي، والصحة لعائلتي، والاستمرارية بعملي لأنَّه لدي شغف كبير فيه، واتمنى أن تبقى والدتي وزوجي وابنتي إلى جانبي، وأيضًا يلقى لبنان خلاصه".

 

كارول سماحة تصرّح لأخبار الآن عن جديدها الفني.. وهذه أمنياتها!

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية