جو أشقر يشوق عبر أخبار الآن لأغنية مهرجان مصرية جديدة

  • في جعبة جو أشقر عدد كبير من الأغنيات، سيطرحهم تباعًا
  • فيديو كليب أغنية “أنا مغروم” للنجم أشقر يواصل نجاحه

التقى فريق عمل أخبار الآن في “بيروت” بالفنان اللبناني جو أشقر فور مغادرته حفل الموريكس دور لعام ٢٠٢٢، حيث تسلّم جائزة تكريمية خاصّة.

وأجرينا معه لقاءً سريعًا، أعرب فيه عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه، مؤكدًا أنّه سعيد أيضًا لأنَّ الحفل عاد لينقل الصورة الراقية عن لبنان الجمال، الفرح، الفن، السياحة والثقافة. وتمنى أن يعود الإزدهار إليه.

وصرّح النجم جو أشقر أنَّ موعد إصدار أغنية مهرجان مصرية جديدة، أصبح قريبًا جدًا ولم يتبقى إلا القليل من الوقت.

وفي ختام اللقاء، وجّه جو أشقر كلمة أخيرة من القلب للقلب لأخبار الآن، داعيًا جميع محبيه لمتابعة أخباره عبر القناة.

 

جو أشقر لأخبار الآن: "صدور أغنية المهرجان أصبح قريبًا ولم يتبقى إلا القليل"

جو أشقر يتسلم جائزة الموريكس دور

إلى جانب ذلك، ذكر الفنان جو أشقر في لقاءٍ سابقٍ مع مراسل أخبار الآن أسعد البيطار أنَّ في جعته عددًا كبيرًا من الأغنيات، نُفذ منهم ثلاثة وتمَّ تسجيلهم وتصويرهم على طريقة الفيديو كليب، مشيرًا إلى أنَّه سوف يطرحهم الواحدة تلو الأخرى على طريقة “السينغل”.

الجدير ذكره أنَّ آخر أعمال الفنان جو أشقر، فيديو كليب أغنية “أنا مغروم” الذي طرحه في الثاني عشر من شهر يوليو ٢٠٢٢ الفائت عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي. وحقق العمل ما يزيد عن المليون ونصف المليون مشاهدة. كما تحمل الأغنية اللهجة اللبنانية ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات سعيد حديفة، ألحان رواد رائد، ميكس وماسترينغ داني حلو. أما مطلع كلماتها، يقول: ” قربي ع قلبي يا حبيبة قلبي، تهدي ب ايدي حتى كفي معك دربي، نوعو جمالك لا شرقي ولا غربي، هيدا الي معمول، تا اصرخ وتا قول…“.