Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

صابر الرباعي يحتفل بملايين "يا بنات الحلال"

21/10/2022 . 17:54

Featured Image

صورة من حساب صابر الرباعي على موقع "انستغرام"

تونس (أخبار الآن)

فيديو كليب أغنية "يا بنات الحلال" يتخطى حاجز الـ 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب

  • صابر الرباعي يقدّم رسالتين اجتماعتين هادفتين في "يا بنات الحلال"
  • صابر الرباعي يحيي حفلًا غنائيًا في "مهرجان الموسيقى العربية"
  • صابر الرباعي يساند زميلته شيرين عبد الوهاب بأزمتها الأخيرة

احتفل "أمير الطرب العربيصابر الرباعي بتخطي فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا بنات الحلال" حاجز الـ 3 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد مرور أحد عشر يومًا من تاريخ طرحه.

ونشر النجم صابر الرباعي، مقطعًا من الفيديو كليب عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام" الشهير، حيث أعلن عن هذا النجاح الجديد، داعيًا متابعيه لمشاهدة الفيديو كليب كاملًا.

ولاقى المنشور، تفاعلًا كبيرًا من قبل عدد كبير من محبيه الذين إنهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية المليئة بعبارات التهنئة والتبريكات بهذا النجاح القياسي للعمل، مؤكدين على أنَّه صاحب الذوق الراقي في اختيار الأغنيات والفنان الأفضل عربيًا.

 

 

ويقدم الفنان التونسي صابر الرباعي في أغنية "يا بنات الحلال" رسالتين اجتماعتين هادفتين، هما:
أولًا – إهتمام الرجل بالمرأة وتقديمه لها كلّ الحب، الأمر الذي سوف يعزز من ثقتها بنفسها وبالتالي سوف تبتعد عن فكرة اللجوء إلى عمليات التجميل من أجل أن تحسّن ما استطاعت من شكلها بهدف إرضائه.

ثانيًا – ليست كل موضة تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن يتم تنفيذها لأنها قد تؤثر سلبًا على حياة الأشخاص.

وأتت صورة هذا العمل الغنائي المصور الجديد، متطابقة تمامًا مع موضوع الأغنية، اذ ترجمته سيلفانا المولى من خلال فكرة واقعية ملموسة تعكس المعنى والمضمون. كما جاء الفيديو الكليب مكملًا حقيقيًا للنص الغنائي.
كما تحمل الأغنية اللهجة اللبنانية، من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان، توزيع جمال ياسين، وماستر ياسر أنور. وتمَّ تصويرها في لبنان تحت إدارة المخرجة اللبنانية سيلفانا المولى. أما مطلع كلماتها، يقول: "يا بنات الحلال، هيدي حياة، مش مسابقة جمال، علقانين مين الأحلى، كل وحدة بهما شكلا...".

 

 

على صعيد آخر، يلتقي صابر الرباعي جمهوره المصري في حفل غنائي جديد، يحييه ليلة الأحد 30 أكتوبر ٢٠٢٢ الجاري على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات "مهرجان الموسيقى العربية" بدورة الواحد والثلاثون. ومن المقرر أن يقدّم الرباعي، مجموعة منوعة من أشهر أغانيه التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب والتي أثرت مكتبة الموسيقى العربية.

وفي هذا الخصوص، علّق الفنان صابر الرباعي على بوستر الحفل الذي نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قائلًا: "يتجدد لقائي بجمهوري بمصر الحبيبه في الدورة الواحد والثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية ، الاحد 30 أكتوبر بمسرح النافورة بدار الاوبرا المصرية .. جاهزين؟". وعلى الإثر، إنهالت عليه تعليقات متابعيه المصريين الذين رحبوا به، معربين عن شوقهم الكبير للقائه من أجل أن يتفاعلوا معه ويرددوا أجمل أغانيه.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، أعرب النجم صابر الرباعي عن دعمه الكبير لزميلته النجمة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، حيث قام بنشر صورةٍ لها، مرفقًا إياها برسالة وجدانية من القلب، قائلًا: "الصديقة العزيزة الغالية على قلوب الجميع شيرين .. أنتِ قوية بما يكفي لتخطي هذه المحنة التي تمرين بها.. وأدعوا من الله رجوعك لعائلتك ولمحبينك في القريب العاجل بإذن الله".

 

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية