مقابلة حصرية لأخبار الآن مع النجمة لطيفة التونسية

  • بالفيديو – لطيفة توثق تألقها في حفل الموريكس دور
  • لطيفة تساند زميلتها شيرين عبد الوهاب برسالة على “انستغرام”

على هامش تكريم المطربة التونسية لطيفة في حفل توزيع جوائز الموريكس دور بدورته الحادية والعشرين الذي جرت فعالياته، ليلة الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢ في صالة السفراء في “كازينو لبنان“، وحصولها على جائزة موركس تكريمي لنجمة غناء عربية؛ التقى فريق عمل “أخبار الآن” بصاحبة أغنية “حبيبو“، حيث تحدثنا معها عن الانطباع الذي يتركه في نفسها التكريم في لبنان. وسألناها أيضًا: “لو أعطوكِ ساعة رمل، وقالوا لكِ أنَّ خمس أمنيات تتمنيها سوف تتحقق من بعد انتهاء ساعة الرمل، ماذا قد تكون هذه الأمنيات؟“. فأجابت لطيفة، قائلة: “إنو بلادي تتعدى من هل الوضع الصعب شوية، بلادي تونس، إنو أمي تضل بصحة وعافية، وإنو لبنان يرجع أقوى من مكان، إنو كلّ العالم العربي يعيش في سلام وأمان وازدهار وإني أنا دايمًا ثقة جمهوري ما تنقصش“.

وأشارت لطيفة خلال اللقاء أنّها سعيدة جدًا بنجاح ميني ألبوم “لطيفة ٢٠٢٢“. كما حرصت على توجيه كلمة مليئة بالحب لكل متابعيها على أخبار الآن.

وتألّقت النجمة لطيفة بإطلالة لافتة خلال حفل الموريكس دور، حيث ارتدت جمبسوت باللون زهريّ، أنيق من ناحية التصميم، مع أكمام طويلة منسدلة على شكل كاب، وأُرفق الفستان بحزام حدّد الخضر. واعتمدت تسريحة شعر النصف رفعة مرفوعة أظهرتها بغاية الجمال، مستعينةً بعقد عريض زيّن عنقها. أما من الناحية الجمالية، فقد طبّقت مكياجًا قويًا بالألوان الترابية.

 

 

وكانت لطيفة غداة الحفل، قد شاركت محبيها ومتابعها على موقع “انستغرام” الشهير، بمقطع فيديو قصير، يوثّق أجواء حفل التكريم وتألّقها وتفاعلها مع أهل الصحافة والإعلام الذين كرّموها بأجمل الكلمات. وأرفقت مقطع الفيديو بتعليقِ شكر، جاء فيه: “شكرًا لكل من صوتلي للحصول على الجايزة دي و شكرًا لكل القائمين على هذا الحدث الرائع“. وعلى الإثر، إنهالت عليها التعليقات الإيجابية المليئة بعبارات التهنئة والتبريكات المرفقة بالكثير من رمز القلب الأحمر، تعبيرًا على حبهم ودعمهم الكبير لنجمتهم المفضلة.

 

 

من جهة أخرى، حرصت الفنانة لطيفة على دعم زميلتها شيرين عبد الوهاب في محنتها الأخيرة، حيث قامت بنشر صورةً لها مع والدتها، مرفقةً إياها بتعليق وجداني من القلب، جاء فيه: “حبيبة قلبي الغالية الإنسانة الطيبة والفنانة الموهوبة بنت مصر وبنت العالم العربي كله“.

وتابعت: “أنا واثقة إنك أنسانة قوية وحتخرجي من المرحلة القاسية إلي إنتي فيها وصدقيني بعد ربنا ماحدش حيخاف عليكي زي والدتك وأخوكي وبناتك وأهلك وطبعًا جمهورك خليكي جنبهم هما سندك الحقيقي الصادق إلي حيقويكي“.

وختمت: “الجنة تحت أقدام الأمهات، فما بالك هذه الدنيا الفانية. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي مستنيينك“.

 

 

يذكر أنَّ ميني ألبوم “لطيفة ٢٠٢٢“، يواصل تحقيق الأرقام القياسية، حيث تخطى حاجز الـ30 مليون مشاهدة، وذلك خلال ثلاث أشهر من تاريخ طرحه بالتعاون مع شركة روتانا للإنتاج الفني. ويضم الألبوم، خمس أغنيات منوعة، تعاونت فيها لطيفة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين المصريين والعرب، منهم ملاك عادل، تراث نمير، رضا شعير وتامر حسين، وعلى صعيد الملحنين، تعاونت مع محمد يحيى، علي سالم، رضا شعير، وعزيز الشافعي. أما على صعيد التوزيع الموسيقي، فقد تعاونت الفنانة لطيفة التونسية مع محمد حمدي، تراث نمير و وسام عبدالمنعم، مختار الكبسي، وتوما.