سيرين عبد النور تحصد جائزة لجنة التحكيم عن التميّز بـ”دور العمر” في حفل الموريكس دور

  • سيرين عبد النور تأسر قلوب الحاضرين بإطلالتها في الموريكس دور

ليس غريبًا أن تنال النجمة سيرين عبد النور جائزة تكريمية، فالديفا اللبنانية تملك مسارًا طويلًا من النجاح، وهي التي لم تعرف يومًا مكانًا للخسارة لأنَّ طموحها كبير وانتقائية في اختيار الأعمال التي تجعلها علامةَ فارقة ورقمًا صعبًا على الساحة الفنية والدرامية.

سيرين عبد النور، حلّت مكرّمة، أنيقة، متألّقة في حفل الموريكس دور، بدورته الحادي والعشرين الذي جرت فعالياته في صالة السفراء في “كازينو لبنان” ليلة الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢. فمشت عبد النور على المسرح أمام عدد كبير من أهل الصحافة والفن والمجتمع، كأميرة حالمة تغزل جمالها بخيوط الحب، حيث جاءت كلمتها صريحة، واضحة وعفوية نابعة من قلبها الذي يعشق الأضواء ويخفق لحب الناس، قائلة: “مسا الخير، لا بحب اللّف الدّوران، ولا بحب طق الحنك، جملة مفيدة بصراحة.. مسا الخير ومسا الجمال وخاصة جمال ضيوفنا اللي جايين من مصر، من تونس، العالم العربي نورتونا، ومسا الشعب اللبناني، يعني ننهض أنا بقول ليش نحنا منسقوط لننهض؟ نحنا شعب ما منموت“.

وتابعت: “فـ ما تتحدّونا، وما تجربونا، نحنا ناس مؤمنين ومن كان الله معه فمن عليه“.

وأردفت: “جايزتي الليلة، جائزة لجنة التحكيم عن التميز بدور العمر، أول شي بدي أشكركن لأنكن ميزتوني، وتانيًا بدي الكم مرسي على تقديركم لأنَّ هيدا الدور كان كتير صعب عليي مش شوي.. إنّي اقدر أعمل دور، ما بيشبهني أبدًا مجنونة، مع إني كنت أوقات بقول يا ريتني مجنونة، عصبية زايدة عن اللزوم يعني شوي مؤخرًا“.

وأضافت: “بدي قلكن مش لوحدي بدي استلم هيدي الجائزة بدي قول لطارق كرم، شكرًا على ثقتك فيي، ناصر فقيه اللي إنت مميز بكتابتك دايمًا إن كان عم تحكي بالكوميديا ولا بالترجيديا، وطبعًا عادل كرم، وكل الممثلين اللي كانو معي… وشكر كتير كبير لسعيد الماروق يللي أنا بدي أهدي هيدي الجايزة كمان اليوم“.

وختمت: “أخيرًا، قبل ما ودعكن، بدي قول مرسي للجمهور العربي يللي بشوفني بالشارع وبقللي اشتقتلك، يللي بسمع تغريدتو كتير كتير حلوة على السوشيال ميديا، يللي بتقوني دايمًا، بحبكن من قلبي، بشكركن…“.

 

سيرين عبد النور تتحدث لأخبار الآن عن سعادتها بجائزة الموريكس دور.. وتغزل جمالها بخيوط الحب

سيرين عبد النور تستلم جائزة الموريكس دور

 

وكان لأخبار الآن حديثًا سريعًا مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فور استلامها جائزة لجنة التحكيم عن التميّز بـ”دور العمر“، حيث سألناها عن شعورها لحظة اعتلائها المسرح وتسلمها الجائزة. كما وجّهت سيرين كلمة إلى كل محبيها على “أخبار الآن“، قالت فيها: “بدي قول لكل محبيني على أخبار الآن إنو أنا بحبن كتير وبشكرن دايمًا وكل يوم على محبتن ودعمن، هني مصدر قوتي…“.

يذكر أنَّ النجمة سيرين عبد النور، أسرت قلوب الحاضرين في الحفل، بحضورها الراقي وأناقتها اللافتة، حيث جاءت إطلالتها متناسقة لا تمرّ مرور الكرام. وكانت سيرين، قد اختارت فستانًا طويلًا ضيّقًا باللون الفوشيا مطرز بحبيبات السوروفسكي البرّاقة، حيث استخدم في تصميمه قماش “التول“، والذي تميّز أيضًا بقصّة الأكتاف المكشوفة “أوف شولدر“، مع تفصيل الطيّة الكبيرة على منطقة الصدر والذيل الطويل وفتحة الساق الجانبية الجريئة. كما اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة. ونسّقت مع الفستان مجوهرات ماسية، مؤلفة من قرطين ماسيين وخاتمين. أما من الناحية الجمالية، فقد طبّقت مكياجًا قويًا بالألوان الترابية تناسب تمامًا مع لون بشرتها الجميلة.

 

سيرين عبد النور تتحدث لأخبار الآن عن سعادتها بجائزة الموريكس دور.. وتغزل جمالها بخيوط الحب

إطلالة سيرين عبد النور في حفل الموريكس دور