بلقيس فتحي.. أميرة من العصور الذهبية

  • بلقيس تسأل الجمهور عن سرّ ضحكتها مع رحمة
  • بلقيس تظهر بلوك الـ Barbie Core في كليب “مزاجنجي”

شاركت المطربة اليمنية الإمارتية بلقيس فتحي، محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” الشهير، بمجموعة صورٍ من أحدث جلسة تصوير خضغت لها يوم إحيائها أفراح أحد العائلات في دولة الكويت.

وظهرت بلقيس في الصور، بغاية الجمال والتألق، مرتديةً فستانًا ذهبيًا مهيبًا مطرزًا بالحبوب اللامعة والترتر؛ وقد تميّز بقصّته الأميرية وبأكمامه الطويلة الواسعة عند كفّ اليد وبزيل فخم. واعتمدت تسريحة الشعر المموج الطويل المتدلي على الظهر. أما من الناحية الجمالية، فقد زيّنت وجهها الجميل بمكياجٍ قوي بالألوان الترابية تناسب تمامًا مع لون بشرتها السمراء.

ولاقت الصور، إعجاب عدد كبير من رواد موقع “انستغرام” الذين انهالوا عليها بتعليقاتهم المليئة بالغزل والكلام المعسول، مرفقين إياهم بالكثير من رمز القلب الأحمر، تأكيدًا على حبهم الكبير لنجمتهم المفضّلة.

 

 

وفي سياقٍ متصل، نشرت بلقيس مقتطفات مصوّرة من أدائها وتفاعلها في الفرح الذي أحيته في الكويت عبر خاصية الـ “Reels” في انستغرام“، حيث أرفقت مقطع الفيديو بتعليقٍ مميز، جاء فيه: “مقتطفات من افراح احد العائلات الكريمة في الكويت وألف شكر للعروس ووالدتها والمبدع حمد ساوند على التعهد والاشراف“. وعلى الإثر، إنهالت عليها التعليقات الإيجابية من قبل الآلاف من المتابعين الذين غازلوها بأجمل الكلمات، إذ أنَّ تعليقًا واحدًا لأحدهم لفت الأنظار بشكلٍ كبير من خلال وصفها بـ “أميرة من العصور الذهبية“.

 

 

على صعيد آخر، أعربت النجمة بلقيس فتحي عن فخرها بالمشاركة في الأغنية الرسمية لكأس العالم من خلال منشورٍ لها عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر“. وكان الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، قد طرح يوم الجمعة ٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي حملت عنوان “Light The Sky”، حيث تشارك فيه بلقيش بجانب كلّ من النجمات نورا فتحي، رحمة رياض ومنال بنشليخة، حيث تعاون معهنَّ المنتج الموسيقي العالمي Red One. وتمَّ تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة أمل مفتاح، بعد أن استغرق التحضير للأغنية أكثر من شهرين .وأبدت بلقيس فتحي في إحدى لقاءاتها الصحفية عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الغنائي الذي أبصر النور قبل انطلاق بطولة كأس العالم الذي سيقام في الفترة الممتدة من ٢٠ نوفمبر إلى ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢. كما لفتت إلى أن أجواء كواليس تصوير أغنية “Light The Sky“، والعمل مع الفنانين المشاركين كان ممتعًا ومليئًا بالبهجة والسعادة. كذلك أكّدت بلقيس إلى أنَّ كلّ واحدة من زميلاتها المشاركات في هذا العمل الجديد لديها أسلوب مميز ومختلف، وهذا ما ظهر جليًا خلال تصوير الكليب.

وكانت بلقيس فتحي، نشرت في الأيام الثلاثة الفائتة عبر منصة “انستغرام“، مقطع فيديو قصير جدًا، يُظهر جلسة الضحك التي عقدتها مع زميلتها رحمة رياض في كواليس فيديو كليب أغنية “Light The Sky“. واختارت في تعليقها على المنشور أن تسأل الجمهور عن توقعاتهم حول سبب ضحتها مع رحمة في الكواليس، فأتت أغلب التعليقات عبارات غزل للنجمتان.

 

 

الجدير ذكره أنَّ آخر أعمال النجمة اليمنية بلقيس فتحي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مزاجنجي” الذي طرحته في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢ الفائت عبر القناة الرسمية لشركة “كرافت ميديا“على موقع “يوتيوب” العالمي، حيث حقق العمل نسبة مشاهدات عالية، متخطيًا حاجز النصف مليون مشاهدة. وتحمل الأغنية اللهجة المصرية ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات الشاعر المصري ملاك عادل، ألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة عبد الحيّ. وهي تنتمي إلى اللون الشعبي “المودرن”، حيث تناولت كلماتها صفات الرجل المزاجنجي الذي يدير علاقته العاطفية بحسب مزاجيته. كما ظهرت بلقيس في الفيديو كليب بدور المرأة الخارقة وبلوك الـ Barbie Core. أما مطلع كلمات الأغنية، يقول: “المزاجنجي المتدلع، الشوق عمال فيا يولع، يوم مع قلبي ويوم يتمنع، طلع عيني، المزاجنجي…“.