لطيفة تلقي على جمهورها تحية صباحية على طريقة الـReels الفيديو

  • بالفيديو والصور – لطيفة توثّق أجواء الليلة التونسية في الرياض
  • ميني ألبوم “لطيفة ٢٠٢٢” يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

أحبت الفنانة التونسية لطيفة أن تلقي على جمهورها تحية صباح الخير من خلال مقطع فيديو قصير، نشرته عبر خاصية الـ”Reels” في حسابها الشخصي على موقع انستغرام الشهير. ووثّق مقطع الفيديو الذي تمَّ تركيب عليه مجموعة صور، تألّق لطيفة باطلالتين مختلفتين، حيث اختارت أن تكون إطلالتها الأولى كاجوال مؤلفة من هودي باللون البرتقالي وسروال باللون الأسود، نسّقت معهما نظارة شمسية باللون الأزرق؛ فيما اعتمدت في إطلالتها الثانية على الظهور بـ “توب” باللون البيج، لبّقت فوقها قميص باللون الأزرق السماوي وسروال باللون الأسود، كما نسّقت معهم قبة عصرية باللون الزهري.

وأرفقت النجمة لطيفة المنشور بتدوينة صباحية جميلة، قالت فيها: “صباح الخير حبايبي.. أتمنى لكم جميعًا يومًا سعيدًا“. وعلى الإثر، تفاعل عدد كبير من محبيها ومتابعيها الذين بدورهم قدّموا لها تحية الصباح، معتمدين في تعليقاتهم على كلمات وحب والغزل والكلام المعسول.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، شاركت لطيفة التونسية في الأيام القليلة الفائتة، محبيها ومتابعيها عبر “انستغرام“، بمقطع فيديو قصير يُظهر إطلالتها التي حبست الأنفاس وسط أجواء تونسية بامتياز في الحفل الغنائي الأول لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب.

وتألّقت لطيفة خلال هذا الحفل الغنائي الضخم الذي أقيم ليلة الأول من شهر أكتوبر ٢٠٢٢ الجاري على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة في الرياض، بفستان طويل باللون الأخضر ذا أكمام طويلة، مطرز بحبوب الترتر، ومحبوك ببطانة داخلية “نيود“، وتميّز الفستان بفيونكة عريضة زينت الخصر من اللون نفسه. وزيّنت لطيفة رقبتها بعقدًا ماسيًا عريضًا تناسب تمام مع شكل الفستان. واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على كتفيها. أما من الناحية الجمالية، فقد طبّقت مكياجًا قويًا بالألوان الترابية.

 

 

وأعربت لطيفة في منشورٍ سابقٍ لها على منصة “انستغرام” تلى الحفل عن سعادتها لرؤية الجمهور السعودي لأول مرّة، حيث أرفقت الصور التذكارية التي التقطها في كواليس الحفل، برسالة محبة إلى أهل المملكة، قالت فيها: “ليلة من ليالي العمر.. كم كنت سعيدة لأول مرة أكون وسط جمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية، شكرًا لـ وزارة الثقافة على هذة الدعوة الكريمة وشكرًا لـ شركة بنش مارك على هذا التنظيم الرائع“.

 

 

كما نشرت المطربة لطيفة، مقطع فيديو قصير عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” يلخص أجمل اللحظات التي عاشتها على المسرح في الرياض وسط تفاعل الجمهور الذي تحوّل إلى كورس في بعض محطات الحفل، متابعًا بنفسه المقاطع الغنائية. وكانت لطيفة قد أرفقت الفيديو برسالة شكر إلى وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية على منحها فرصة لقاء جمهورها السعودي ، حيث كتبت قائلة: “شكرا لوزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية اللي اتاحت لي الفرصة ان أكون وسط جمهوري السعودي الغالي اللي ساندني من بداياتي”, وأردفت: “تشرفت بالغناء امامكم و أسعدتوني بحضوركم .. وشكرا لشركة بنش مارك‬⁩ على التنظيم الرائع “.

 

 

على صعيد آخر، يواصل ميني ألبوم “لطيفة ٢٠٢٢” تحقيق الأرقام القياسية، حيث تخطى حاجز الـ30 مليون مشاهدة، وذلك خلال ثلاث أشهر من تاريخ طرحه بالتعاون مع شركة روتانا للإنتاج الفني. ويضم جديد المطربة لطيفة خمس أغنيات منوعة منها ثلاثة باللهجة المصرية، وواحدة باللهجة التونسية، وواحدة بالعراقية. وتعاونت لطيفة، من خلال ألبومها الجديد، مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين المصريين والعرب، منهم ملاك عادل، تراث نمير، رضا شعير وتامر حسين، وعلى صعيد الملحنين، تعاونت مع محمد يحيى، علي سالم، رضا شعير، وعزيز الشافعي. أما على صعيد التوزيع الموسيقي، فقد تعاونت الفنانة لطيفة التونسية مع محمد حمدي، تراث نمير و وسام عبدالمنعم، مختار الكبسي، وتوما.