الأبيض عنوان أحدث جلسة تصوير للفنانة نجوى كرم

  • نفاذ جميع تذاكر حفل نجوى كرم في ديترويت
  • جمهور نجوى كرم في ديترويت، بدأ بالاستعداد لاستقبالها

نشرت “شمس الأغنية اللبنانيةنجوى كرم عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام الشهير، صورتين من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيهما بغاية الجمال والأناقة.

واختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أن تتألق في أحدث ظهور لها بإطلالةٍ منعشة، حيث ارتدت “افرول سبور شيك” باللون الأبيض. واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على كتفيها. وزيّنت إطلالتها بأكسسوارات مميزة مكونة من قرطين متدليين وإسورة عريضة باللون الأحمر.

ولاقت الصورتين، إعجاب عدد كبير من محبيها ومتابعيها الذين أعربوا في تعليقاتهم على “انستغرام” عن إنبهارهم بإطلالتها الراقية، واصفين إياها بالملكة.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، تواصل المطربة اللبنانية نجوى كرم جولتها الأمريكية والكندية بنجاحٍ كبير، فبعد حفالاتها المكتملة العدد في مونتريال، وهيوستن، وسان دييغو، ها هي تستعدّ لإحياء حفلًا غنائيًا أيضًا مكتمل العدد ليلة الرابع عشر من شهر أكتوبر ٢٠٢٢ في أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية، ديترويت، حيث نفذت جميع تذاكر الحفل. ومن المقرر أن تطرب جمهورها من الجاليات اللبنانية والعربية في الولايات المتحدة الأمريكية، بباقة منوعة من أجمل وأشهر أغاني أرشيفها الكبير، بالإضافةِ إلى أحدث أغنياتها اللاتي حققت نسبة مشاهدات عالية جدًا على موقع “يوتيوب” العالمي ومنصات الموسيقى الرقمية، مثل: “ساعة بيضا، حلوة الدّنيي“.

 

https://twitter.com/WafaNkoo/status/1580154334079201280

 

وفي سياقٍ متصل، تحيي نجوى كرم حفلًا غنائيًا في ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، شيكاغو ليلة الخامس عشر من شهر أكتوبر ٢٠٢٢ الجاري، ثمَّ تلتقي بمحبيها في نيوجيرسي ليلة الثاني والعشرين من أكتوبر. بعد ذلك تسافر إلى تولوم، المدينة الشاطئية في شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك، حيث ستحيي ثلاث حفلات غنائية متتالية، وذلك في ليالي ٢٣، ٢٤، و٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢. أما آخر حفلتين لها ضمن جدول جولتها الأمريكية والكندية، ستكونان في ميامي ليلة الثامن والعشرين من أكتوبر، وفي أكبر مدن كندا/ تورونتو ليلة التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

 

نجوى كرم تبهر جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها

جدول حفلات نجوى كرم في أمريكا وكندا

 

أجواء الفرح والغناء رفيقة الاستعداد لحفل نجوى كرم في ديترويت

وبالعودة إلى حفل النجمة نجوى كرم في مدينة ديترويت الأمريكية، بدأت عدد من الفتيات من جمهورها بالاستعداد لاستقبالها، وذلك قبل أيام من موعد الحفل المقرر، حيث نشرت إحدى معجباتها مقطع فيديو يوثّق حماسهنَّ للحفل، ويظهرهنَّ تغني داخل سيارة واسعة، مشعلات الأجواء على وقع أغنيتها الشهيرة “ما في نوم“.

 

 

يذكر أنَّ فيديو كلمات أغنية “ساعة بيضا” للفنانة نجوى كرم اقترب جدًا من حاجز الـ 8 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع “يوتيوب” العالمي. وتحمل الأغنية اللهجة اللبنانية، من كلمات أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينغ فادي جيجي. أما مطلع كلماتها، يقول: “بلَحظَة صارْ الكَونْ كلّو خْيالْ، وما عِدِتْ إقشَعْ لمّا قرَّبِتْ لَيّي، مِشْ ذَنبَكْ إنِتْ ما مْرَقِت عالبالْ، ذنبي أنا الـ ما شافوكْ عينيّي…“.