شيرين عبد الوهاب تعلن في بيان عن تسوية جميع الخلامات بينها وبين حسام حبيب

خرجت النجمة شيرين عبد الوهاب ببيان صحفي مفاجئ عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، معلنة من خلاله أنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع الخلافات بينهما.

وأضاف البيان: “وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي إلتزام تجاه الفنانة“.

ونوّه البيان: “نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة. وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب. والله ولي التوفيق“.

 

 

بيان مفاجئ من شيرين عبد الوهاب بشأن قضاياها مع حسام حبيب

بيان صحفي للفنانة شيرين عبد الوهاب

البيان الصحفي لـ شيرين يواجه بانتقادات

وعلى الإثر، لاقى البيان انتقادت واسعة من قبل عدد كبير من رواد موقع “فيسبوك” الذين انقسموا بين مؤيدٍ ومعارضٍ، خصوصًا بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بين الطرفين. فبعض المتابعين لـ شيرين تمنوا عليها أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام ولا تتكلم بها، ومطالبين إياها بأنَّ تركز أكثر على مستقبلها الفني ونشاطاتها الفنية، وذلك من أجل أن تبقى صورتها جميلة أمام الجمهور، فيما البعض الآخر تمنى لهما التوفيق وأن تعود الأمور إلى مجاريها بينهما وأن يمتّعان الجمهور بأحدث أعمالهما الغنائية.

 

شيرين عبد الوهاب تلتقي جمهورها الكويتي في هذا التاريخ..

وفي سياق منفصل، شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محبيها ومتابعيها على موقع “انستغرام” الشهير، بالبوستر الدعائي لحفلها المقرر إقامته ليلة الأحد ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٢ الجاري على مسرح الأرينا في دولة الكويت. ومن المتوقع أن تقدّم باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة منها والحديثة، والتي يحفظها الجمهور العربي عن ظهر قلب. وكانت شيرين قد أرفقت صورة الإعلان بتعليقٍ وجداني مليئ بالاشتياق، قائلة: “وحشتوني اوي اوي … اشوفكم تاريخ ٢٩ أكتوبر في الكويت على مسرح الارينا“. ولاقى المنشور إعجاب الآلاف من رواد موقع “انستغرام” الذين أعربوا عن حماسهم لهذا الحفل الغنائي الجديد، خصوصًا محبيبها في الكويت الذين اشتقالوا إلى لقائها والغناء معها.

 

 

كما حرصت شيرين عبد الوهاب على مشاركة الجمهور عبر “انستغرام“، بمجموعة صورٍ لها توثق أجمل اللحظات التي عاشتها على المسرح في حفل اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. وكانت شيرين، قد تألقت خلال الحفل بفستان طويل فضفاض باللون الأبيض، تميز بأكمامه الطويلة وبالزخرفة المميزة التي زينته. واعتمدت شيرين تسريحة شعر ناعمة. ونسّقت مع الفستان قرطتين متدليين. أما من الناحية الجمالية، فقد طبقت مكياجًا قويًا بالألوان الترابية.

 

 

يذكر أن آخر أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب الغنائية، فيديو كلمات أغنية “المترو” الذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدًا، متخطيًا نصف مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي، حيث ما زال العمل متربعًا على عرش المرتبة السابعة عشر ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في مصر. كما تحمل الأغنية اللهجة المصرية ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس و ماستر طارق مدكور. أما مطلع كلماتها، يقول: “في محطه المترو وأنا ماشيه من يومين، أنا شفت حد مش هشوفه مرتين، ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين، أنا أنا أنا…“.