Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أحمد سعد لـ"أخبار الآن" سعيد بالغناء أمام الرئيس في احتفالية أكتوبر

05/10/2022 . 19:40

Featured Image

النجم المصري أحمد سعد

مصر (أخبار الآن)

 

أحمد سعد يغني في حفل عسكري بمناسبة "حرب أكتوبر"

  • أحمد سعد يفتخر بمشاركة الاحتفال بالذكرى 49 لأحداث أكتوبر
  • مدحت صالح يغني لذكرى حرب أكتور أما الرئيس المصري

أعرب النجم أحمد سعد في تصريحات لـ"أخبار الآن" عن سعادته بالغناء في أوبريت "لمتنا" بالندوة التثقيفية التى نظمتها القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 49 لنصر حرب أكتوبر المجيدة، والغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف واجب على أي فنان أن يشارك في هذه التجربة، وكانت تجربة جميلة ولقيت كل الاحترام والتقدير والكرم من المؤسسة العسكرية.

وتابع أحمد سعد "سعيد بالغناء أمام الرئيس السيسى وشرف كبير لي بالمشاركة مع أصدقائي المطربين، كما أنني فخور بما يحدث في مصر والإنجازات العظيمة التي شهدتها في الفترة الأخيرة، ودائما مصر أم الدنيا، مشيرا أنه فخور أيضا بمشاركة المصريين فرحتهم في يوم عظيم .

الأوبريت شارك فيه نجوم الطرب من كل الدول العربية ومنهم: "نوال الزغبي وبلقيس وحميد الشاعري ونداء شرارة ومحمد عساف ومدحت صالح وأحمد سعد، ومطربين آخرين وبمشاركة من كورال "روح الشرق" الذى صنع بهجة فى الأوبريت من خلال المواهب المتعددة المشاركة فيه".

الأوبريت تؤكد على وحدة الدول العربية وعلى العزة والكرامة والفرحة بأي نصر تشهده أي دولة عربية، وقال الفنان مدحت صالح مغنيا فى الأوبريت: "يا ريتني جندي في جيش بلادي.. يا ريت شاركت فى العبور، وأكون سلاح في جيش بلادي أو حتى جسر من الجسور".

الأوبريت من كلمات مدحت العدل وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل وتسجيل وميكس وماستر مصطفى رؤوف، ووتريات تامر غنيم وصولوهات شاهي وجيتار مصطفى أصلان، وشارك فيه بالغناء حسب الترتيب كنزى ونداء شرارة وبدر الشعيبي وجميلة ومحمد عساف وبلقيس وفهد الكبيسي ونوال الزغبي وحميد الشاعري وأحمد سعد ومدحت صالح وبالتعاون مع كورال روح الشرق.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.