محمد رمضان مرفوض في سوريا

 

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي منها تهنئة النجمة أحلام، صديقتها النجمة أنغام على برنامجها الجديد، متمنية لها المزيد من النجاح والتألق، وكتبت أحلام، عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام، قائلة: “ألف مبروك لمطربة مصر الأولى مقدمًا وأكيد وجود نجمة كبير في مقامك ومكانتك الكبيرة سيكون للبرنامج نجاح باهر أحبك وننتظرك”، لترد عليها أنغام: “يا حبيبة قلبى الله يبارك فيكى”.

نقابة الفنانين السوريين ترفض حفل محمد رمضان واليسا تتمني ”البحبوحة“ للعراق

في حين أعلنت نقابة الفنانين السوريين، الاثنين، رفضها إحياء حفل للفنان محمد رمضان في العاصمة دمشق.

نقابة الفنانين السوريين ترفض حفل محمد رمضان واليسا تتمني ”البحبوحة“ للعراق

وأصدرت النقابة بيانًا عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء كالتالي: نقابة الفنانين تقرر عدم الموافقة على إقامة الحفل، وما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية.

وحرص عدد من نجوم لبنان، على الاحتفال باليوم الوطني العراقي، عبر حساباتهم على تويتر، وغردت إليسا قائلة: “كل عام والعراق وأهله بألف خير وإن شاء الله الأيام والسنين الجاية تحمل الاستقرار والأمن والبحبوحة اللي بيستحقها الشعب الجبار والمحب”.

 

وكتبت نوال الزغبي، قائلة: “عراق الحبيب الله يحميك”، وقال وائل كفوري: “كل سنة والعراق وشعبه بخير وسلام وازدهار اليوم الوطني العراقي”، كما قالت يارا: “الله يحمي العراق وشعبه بمناسبة اليوم الوطني العراقي

نقابة الفنانين السوريين ترفض حفل محمد رمضان واليسا تتمني ”البحبوحة“ للعراق

وكشف الفنان محمد الصاوي الكثير من أسرار حياته، خلال لقائه ببرنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، إذ تحدث خلال الحوار عن كواليس تلقيه خبر وفاة نجله الراحل، وأكد أنه رأى مكانة نجله في الجنة، وهو ما صبّره بشكلٍ ما على رحيل فلذة كبده، مشيرا إلى أن الفنان أحمد بدير أيضًا ساعده بأن يؤدي عمرة هو وزوجته بعد وفاة نجلهما، حتى يصبر قلبها بعد هذه الأزمة المؤلمة.

وقال محمد الصاوي لم أشجع أولادي على التمثيل، وطلعت زكريا هو من أطلق عليا صلاح عضمة، وجابلي الفانلة الزرقاء التي ارتديتها في الفيلم.

وأضاف اشتغلت مع أحمد زكي في فيلم الرجل الثالث، وكنا بنلعب كورة مع بعض بعد التصوير، وإحنا جيل اتظلم بسبب المسرح ولم نأخذ حقنا.. لم نقدم بطولات لكننا أخدنا حب الناس.

وتعاقد مؤخرا النجم إدوارد، على المشاركة فى بطولة مسلسل “حضرة العمدة” الذى تقوم ببطولته النجمة روبي، والمنتظر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023 .

وبدأت مجموعة فنون مصر المنتجة للمسلسل لمالكيها ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع نجوم وابطال العمل بالتزامن مع قرب انتهاء الكاتب إبراهيم عيسى، من السيناريو والحوار الخاص بالعمل الذي يناقش “قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع”.

وفي سياق متصل يواصل حاليًا المخرج الكبير عادل أديب، معاينة أماكن تصوير معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة القادمة، عقب الانتهاء من إبرام التعاقدات مع باقي فريق العمل.

ويعد هذا التعاون الثاني بين إدوارد، ومجموعة فنون مصر وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا فى رمضان المنقضd بمسلسل “ملف سري” أمام النجم هاني سلامة، الذي تصدر الترند وتلقى العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا، وكان من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.