المغرب يجمع بين الحدث الرياضي والموسيقى العربية

  • سيتم تنظيم حفلين موسيقيين على هامش الرالي الذي يقام في أغادير

يسافر اليوم المطرب عبد الفتاح الجريني إلى المغرب من أجل المشاركة في مهرجان رالي المغرب في مدينة أغادير والذي تنطلق فعالياته من ١ إلي ٦ أكتوبر بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

الحفل يقام في ساحة الأمل، وسيستمر لمدة 4 ساعات ، وسيكون انعكاسا لفخر الموسيقي والثقافة الامازيغية، من أجل الاحتفال بساحة فنية مغربية نابضة بالحياة وبمشاركة قائمة واسعة من الفنانين المغاربة والعالميين، والذي يعد بأجواء احتفالية تجمع ما بين الثقافة والرياضة من أجل تغذية الجسد والروح.

وسيتم على هامش الحدث الرياضي الكبير تنظيم حفلين موسيقيين في كُل من أغادير والعيون، بحضور فنانين وفنانات مغاربة وعالميين سيقدمون عروضهم أمام الآلاف من محبي الموسيقى.

وسيشارك جريني في الحفل الأول المقرر تنظيمه في مدينة أغادير كل من فرانش مونتانا، إلغراندي طوطو، وأمينوكس، مغني الراب دادا، والمغنية آية ناكامورا، ودادجو، وديجي فان وديدجي أيمون.

ويندرج رالي المغرب وحفلاته الموسيقية في هذه الرؤية التي تعمل على تسليط الضوء ليس فقط على التراث الطبيعي والسياحي للمنطقة، ولكن أيضًا على ثراءها الثقافي والفني.

علي صعيد آخر يستعد جريني لتصوير وطرح كليب جديد من البومه القادم المقرر طرحه قريباً مع شركة روتانا، حيث من المقرر ان يتم تصوير أغنية باللهجة المصرية وخصوصا بعد نجاح كليبه الأخير  “كذابة” والذي كان باللهجة المغربية.