Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

خالد سليم لأخبار الآن: أشارك في بطولة مسلسل "عودة البارون" مع حسين فهمي

29/09/2022 . 00:24

Featured Image

الفنان خالد سليم- تويتر

القاهرة (أخبار الآن)

خالد سليم في عمل مصري لبناني أردني

  • الفنان خالد سليم يبدأ تصوير مشاهد "عودة البارون"
  • عمل فني يجمع نجوم من مصر ولبنان والأردن

انضم النجم خالد سليم إلى فريق عمل مسلسل "عودة البارون" بطولة النجم حسين فهمي وميس حمدان وعلاء مرسي وسامي مغاروى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذي يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن أحداث العمل شخصية شاب عايش حياته يمتلك عدد من الشركات، ويراهن عليه خلال مشواره الفني ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة، كما أكد في تصريحات خاصة لـ"أخبار الآن" .

وأضاف أنه بدء تصوير أولى مشاهده من حوالي يومين في أحد الديكورات المخصصة للعمل، معربا عن سعادته بالعمل مع نجم كبير بحجم حسبين فهمي .

وكانت آخر أعمال خالد سليم فى الدراما مسلسل "جمال الحريم" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي، وشارك فى بطولته مع خالد كل من نور اللبنانية، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربي ومحمد شاهين .

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من الشركات يدعى يوسف تربطه علاقة حب قوية بمذيعة تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية، وهذه المذيعة تدعى فريدة، وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب، حيث تتعرض حبيبته وصديقتها إلى أزمات مع العفاريت والجن.

وطرح مؤخرا النجم خالد سليم، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "يا جميل" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ونال من خلالها اشادات كبيرة، وهي من كلمات خالد ڤيرناس، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد مجدي، ميكس وماستر أمير محروس.

وفي سياق آخر، انتهي خالد سليم من تصوير مشاهده بالكامل من فيلمه الجديد "في القلب"، ومن المقرر طرحه في جميع دور العرض السينمائية الفترة المقبلة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.