التاروت يجمع سمية الخشاب ورانيا يوسف

كشف النجم محمد رمضان عن أول صورة تجمعه بالنجمة نيللى كريم من فيلمهما الجديد “ع الزيرو” الذى يعكفان على تصويره حاليًا، حيث نشر الصورة على حسابه بموقع “إنستجرام” مع تعليق:”حمزة ومريم من تصوير فيلم “ع الزيرو” تأليف د.مدحت العدل إخراج ماندو العدل.

 عودة رانيا يوسف وسمية الخشاب في عمل فني بعد غياب 21 عام

نيللي كريم ومحمد رمضان

ويناقش محمد رمضان قضية هامة فى الفيلم اذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى، ويشارك في بطولة العمل جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم بالتزامن مع التصوير، ومقرر عرض الفيلم في 2023.

وحلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، ضيفة في إحدى البرامج وتحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بالزعيم عادل إمام قائلة: “قدمت معه أحلام الفتي الطائر وسلام يا صاحبي، وشمس الزناتي والواد سيد الشغال، وبحمد الله ان تكون بدايتي مع الزعيم عادل امام والبداية كانت في مسلسل “احلام الفني الطائر” وكانت التجربة الاولى لى وأيضا الكاتب الكبير وحيد حامد ومن اخراج محمد فاضل”.

وأضافت سوسن بدر:”كنت بترعش وشاهدني عادل امام بهذه الحالة وكان يقف بجانبي وساعدني في مشاهد التصوير وهو نجم النجوم بلا شك ومن حظي ان تكون بدايتي معه”.

وعن فيلم شمس الزناتي قالت سوسن بدر: “الفيلم من اخراج سمير سيف وأطلقت عليه لقب ثعلب الصحراء لاننا قمنا بالتصوير في شهري 7 و 8 والجو صعب جدا وعلي الرغم من ذلك كنا مستمتعين بالمشاهد والكواليس، وكان في مشهد لحصان يقوم بجر عربية كارو ورفض المشي وننزل نتحايل عليه وسط ضحك من الجميع”.

عودة رانيا يوسف وسمية الخشاب في عمل فني بعد غياب 21 عام

في جانب آخر احتفلت الفنانتان سمية الخشاب ورانيا يوسف ببدء تصوير فيلمها الجديد “التاروت” في إحدى الفيلات بمنطقة المريوطية، وذلك بحضور الفنان محمد عز والمخرج أبرام نشأت والمؤلف معتز المفتى، ومن المقرر استكمال تصوير العمل خلال الأيام المقبلة، في مناطق متفرقة بين القاهرة والسادس من أكتوبر.

 عودة رانيا يوسف وسمية الخشاب في عمل فني بعد غياب 21 عام

من احتفال سمية الخشاب ورانيا يوسف ببدء تصوير “التاروت”

فيلم “التاروت” بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل أغنية الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير.

ويجمع التاروت، الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف بعد 21 سنة من عرض مسلسل “عائلة الحاج متولى” مع النجم نور الشريف حيث ساهم العمل في شهرتهما، حيث شاركا في بطولة العمل إلى جانب نور الشريف، ماجدة زكى، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، نورهان، مونيا، انعام سالوسة، عايدة رياض، ميمى جمال، مجدى كامل، رجاء الجداوى، ممدوح وافى، حسين الشربينى، فادية عبد الغنى، محمد الدفراوى، عثمان محمد على وعدد كبير من الفنانين.