Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

هيثم شاكر يتعاون في أغنية جديدة بتوقيع محمد عاطف وزعيم

23/09/2022 . 00:20

Featured Image

الفنان المصري هيثم شاكر

القاهرة (أخبار الآن)

هيثم شاكر يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا

  • طرح النجم أحدث أغانيه على موقع يوتيوب
  • شاكر عانى من سرطان القولون

يتعاون النجم هيثم شاكر في أغنية جديدة من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددا من المفاجآت.

وطرح النجم أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب التي تحمل إسم "أعداءك كترت" من كلمات معتز الإمام وألحان محمود أنور وتوزيع وسام عبد المنعم.

وكان النجم هيثم شاكر تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد حلوله ضيفًا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وحديثه عن كواليس إصابته بسرطان القولون، وعن تفاصيل بداياته الفنية.

وخلال اللقاء عرضت منى الشاذلي فيديو لحظة بكاء هيثم شاكر خلال إحيائه حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية، وتعددت التفاسير حول سبب بكاء هيثم شاكر إذ اعتقد البعض أنه نظرا لمروره بأزمة صحية أو لغيابه فترة عن إحيائه الحفلات.

وأوضح شاكر أنه قرأ العديد من التفاسير وكلها خاطئة، بينما التفسير الصحيح  أنه ولد بمدينة جدة، مضيفا: "عشت هناك لغاية إعدادي، شريط حياتي عدى قدامي، هناك حلمت أكون مطرب، وأول مرة أقدم حفلة في جدة، وحاولت أتحكم في مشاعري لكن ماقدرتش".

وأضاف: "علاقتي بالموسيقى بدأت من خلال والدي، كان سمّيع وبيحب يغني، ومن خلال القناة الأولى والثانية التي كانت تبث في السعودية، مشيرًا أنه كان ينتظر زيارة أحد الأصدقاء أو المعارف من مصر ليأتي له بشرائط الكاسيت ويستمع إلى أغنيات جيل التسعينيات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.