Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حقيقة خلاف مايا دياب وأصالة وفورمة مصطفى شعبان وتكريم الفخراني

06/09/2022 . 22:09

Featured Image

مصر (أخبار الآن)

شهدت الساعات الماضية القليلة عددا من الاخبار الفنية التي من أهمها تعليق الفنانة مايا دياب على الخلاف بينها وبين المطربة أصالة، في تصريحات تليفزيونية، حيث قالت: "كنت بتمنى إن الموضوع الساير بينى وبين أصالة يفضل بينى وبين أصالة.. ومش أنا اللى اتكلمت.. أنا من عندى ولا مرة بتاخدوا خبر، وراح يضل الخلاف بينى وبينها لأن إحنا أصدقاء.. وبين الأصدقاء بيحصل وصار بعد ودا شىء طبيعى.. مش عاوزه اللى بينا يتصدر عناوين الصحف".

وكانت مايا دياب، كشفت للمرة الأولى عن خلافها مع أصالة نصرى، فى أبريل 2021 خلال حوار لها مع الإعلامية بسمة وهبة، وأشارت إلى أنها كانت صديقة مقربة من أصالة لكن خلافا وقع بينهما ترفض الكشف عن تفاصيله قائلة: "حصل حاجة أخلاقية لا تسمح لي الكشف عنها"، وجمعت الفنانتين علاقة صداقة قوية وظهرتا في صورة مختلفة مع بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان طارق لطفي

طالب الفنان طارق لطفي الجمهور بالدعاء لوالدته بعد تعرضها لوعكة صحية أخيرة ودخولها أحد المستشفيات تحت المتابعة الطبية الدقيقة.

وخلال الساعات الماضية شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة كبيرة من الدعم والمساندة للفنان الكبير والدعاء لوالدته للخروج من تلك الأزمة التي ألمت بها خلال الأيام الأخيرة.

وعن السينما روج المنتج محمد السبكى لفيلمه الجديد "مطرح مطروح"، وكشف عن قرب طرح العمل فى السينمات المختلفة، ونشر فيديو مشوق عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "من كواليس فيلم مطرح مطروح قريبا".

وظهر خلال الفيديو الفنان محمود حميدة وهو يمازح صناع العمل بسبب حرارة الجو وقت التصوير في الصحراء، ووجه حديثه للمخرج وائل إحسان قائلًا: "الأستاذ وائل إحساس عامل شيخ عرب لأنه بيصور فى الصحراء ولابس عمة، عشان أهله فى الإسماعيلية يشجعوه".

 

 

في حين ظهر الفنان مصطفى شعبان بفورمة ولوك مختلف من خلال صورة نشرها في الجيم، وهو حاليا يستعد لمسلسله الجديد "بابا المجال"، المقرر أن ينافس من خلاله فى دراما رمضان 2023 ويبدو أنه سيجسد دورا يحتوى على مشاهد أكشن بالمسلسل تحتاج إلى الفورمة الرياضية .

حقيقة خلاف مايا دياب وأصالة وفورمة مصطفى شعبان وتكريم الفخراني
الفنان مصطفى شعبان

ومسلسل "بابا المجال" هو التعاون الثانى بين المخرج أحمد خالد موسى ومصطفى شعبان وياسمين رئيس، خاصة أن هناك كيمياء تجمعهم، لاسيما أنهم قدموا مسلسلاً ناجحاً العام قبل الماضى، وهو ما دفعهم لتجديد التعاون بينهم، ويستمر مخرج العمل أحمد خالد موسى فى المضى قدماً فى ترشيح باقى فريق الممثلين للمسلسل والتعاقد معهم تباعاً، حيث تم وضع قائمة بأسماء الممثلين من المقرر أن يتم العلان عنهم فور التعاقد مباشرة.

وأشادت الفنانة نبيلة عبيد بأغنية الفنان محمد حماقي لا ملامة، وذلك بعد أن نشرتها على فيديو كليب مكون من لقطات من أعمالها الفنية.

وعبرت نبيلة عبيد عن حبها الشديد لأغنية الفنان محمد حماقي لا ملامة، وذلك عن طريق فيديو كليب نشرته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، مكونًا من لقطات من أعمالها الفنية السابقة، إذ قالت: من أول مقابلة سحر عينه ناداني...أغنيه لمحمد حماقي نغمتها حلوه و كلامها كمان جميل.

ومن أخبار التكريمات قرر ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية برئاسة المخرج د.أشرف أبو النجا وبالتعاون مع إدارة النشاط الثقافي والفكرى بدار الأوبرا المصرية برئاسة أ.د مجدى صابر تكريم النجم الكبير يحيى الفخراني فى احتفالية مليئة بالحب الأربعاء الموافق ٧ سبتمبر الساعة ٧ مساء بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية

تحمل الاحتفالية عنوان "يحيا الفن.. يحيا المجد.. يحيا الفخرانى " وتتضمن الحديث عن المشوار الفنى للنجم الكبير وأهم أعماله والمحطات الفنية فى حياته

 

تقدم الاحتفالية الإعلامية شافكى المنيرى وتبدأ بعرض فيلم تسجيلي من إخراج د.أشرف ابو النجا عن الفنان القدير يحيى الفخراني وأبرز محطاته الفنية.

الحفل يتضمن ايضا فقرات غنائية للمطرب هشام عباس والمطرب وائل الفشنى بحضور عدد كبير من الفنانات والفنانين ولفيف من رجال السياسة والفكر والثقافة من بينهم وزير الخارجية السابق عمرو موسى ود. محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق ود. أحمد زكي بدر وزير التعليم الأسبق ود. أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق والمفكر  السياسي د.مصطفى الفقى والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام  والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية، والدكتور مسعد فوده نقيب  السينمائيين، والدكتور أشرف  زكي نقيب المهن التمثيلية، والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق والدكتور طارق سعده، نقيب الإعلاميين والاعلامى القدير حسن حامد،  والناقد الأمير أباظة، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية  الفنون، والفنانة القديرة  سهير المرشدي والفنانة ليلى علول، وبشرى وحنان مطاوع ونجلاء بدر وجومانة مراد وميرنا وليد، وغيرهم من رموز المجتمع.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.