كندة علوش تكشف تفاصيل ولادة طفلها الثاني

في خبر مفاجئ، كشفت الفنانة السورية كندة علوش زوجة النجم المصري عمرو يوسف، عن إنجابها لطفلها الثاني كريم عمرو يوسف، والذي ولد قبل موعده بثلاثة أشهر.

وأوضحت كندة، من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير “إنستغرام” الكواليس الصعبة عاشتها هي وأسرتها مع ميلاد الطفل الثاني.

وقالت: “كريم وصل إلى الدنيا قبل موعده الطبيعي بنحو ثلاثة أشهر، بعدما ولد في بداية الشهر السابع من الحمل، وهو ما استلزم وضعه في حضانة الأطفال لفترة طويلة”.

وأضافت: “خاصة وأنه كان صغير الحجم، وكان لابد من الاطمئنان على قلبه وجهازه التنفسي وعدد آخر من التفاصيل، لتصف تلك الفترة بأنها صعبة للغاية ولكنها مرت بسلام”.

وأوضحت كندة علوش أن كريم صار بصحبتهم في المنزل منذ فترة، ولكنه مازال يحتاج إلى الرعاية والمتابعة والاهتمام، ولكن الأمر المبشر هو أن وضعه الصحي في الوقت الحالي أفضل.

وأكدت النجمة السورية، أن من مروا بمثل هذا الأمر لديهم معرفة بالإحساس الذي تعيشه الأسرة، ووجهت بعدها الشكر إلى عدد من الأطباء الذين تعاملوا معهم مثل الأهل، وكان لديهم اهتمام وحرص شديد من أجل متابعة حالة الطفل الجديد.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه التهنئة إليها متمنيين للطفل أن يعبر الأمر بشكل تام، ويصبح في صحة جيدة، وهو ما ظهر في التعليقات التي وردت.