Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

استئناف تصوير مشاهد فيلم "رمسيس باريس"

30/08/2022 . 21:59

Featured Image

من تصوير فيلم رمسيس باريس

القاهرة (أخبار الآن)

فيلم "كيرة والجن" يتصدر إيرادات السينما

شهدت الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت المشهد الفني منها أخبار تفيد بوجود مشكلات قائمة بين النجمة شيرين عبدالوهاب والنجمة نوال الزغبي، وكشفت الفنانة نوال الزغبي في تصريحات إعلامية مؤخرا عن إلغاء متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عدم تفاعلها مع بعض المنشورات والتدوينات التي كتبتها لها لدعمها.

وقالت نوال في تصريحات تليفزيونية إنها عرفت بعد ذلك أن الحسابات ليست تحت الإدارة المباشرة لها خلال الفترة الماضية وخلال الفترة التي كانت متزوجة فيها من الفنان حسام حبيب.

وتقصد النجمة نوال الزغبي أن الأمر كان ربما تحت إدارة الفنان حسام حبيب، لكنها في الوقت نفسه نفت وجود مشكلات أو خلافات شخصية قامت على إثرها بإلغاء المتابعة كما فسره البعض بل أنها كانت خلال الفترة الماضية في تواصل معها وكانت تدعمها في أزماتها خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر عن سعادته الكبيرة بمكالمة الفنانة ميرفت أمين له، لتهنئته بحصوله على البكالوريوس بعد أكثر من 17 عامًا، إذ أشار إلى أن هذه المكالمة أثرت معه بشكل كبير، إذ إنها تختلف عن جميع التهاني التي تلقاها من قبل، معربًا عن حبه وتقديره الكبير وامتنانه للفنانة، على اهتمامها به.

وكتب أيمن بهجت قمر منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: شوفوا بقى وبأمانة كلكوا تباركوا لي بالتخرج كوم، لكن حبيبتي وحبيبة الكل ميرفت أمين تكلمني تبارك لي كوم تاني، أنا كده اتخرجت وأخدت الهدية، ومش عايز حاجة خلاص.

من ناحية أخرى يقدم الفنان أحمد وفيق والمذيعة جاسمين طه زكي، حفل افتتاح الدورة الـ 29 لـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، برئاسة الدكتور جمال ياقوت، ومن المقرر أن يُخرج مراسم الحفل الفنان شادي سرور.

ويُقام حفل الافتتاح يوم الخميس الأول من شهر سبتمبر المقبل، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويسبق حفل الافتتاح ريد كاربت، يجمع كل نجوم وضيوف ووفود المهرجان من كل دول العالم.

ويكرم المهرجان خلال حفل افتتاحه 5 قامات مسرحية من مصر والسعودية وتونس، ويأتي على رأس المكرمين اسم الراحل  الدكتور كمال عيد، وهو أحد أبرز رواد المسرح العربي، ويكرم أيضا من مصر المخرج انتصار عبد الفتاح، الذي نال شهرة محلية ودولية عن أعماله المسرحية المتفردة، كذلك يكرم المهرجان الكاتب السعودي فهد ردة الحارثي، وهو أحد أهم رواد حركة التجديد في المسرح السعودي.

إيرادات عالية لفيلم كيرة والجن

علي المستوى السينمائي حقق فيلم "كيرة والجن" إيرادات بلغت 259,204 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الاثنين، لتضاف إلى ما حققه الفيلم خلال الأسابيع الماضية، لتصل إجمالي إيراداته 108 ملايين و750 آلف جنيه خلال 9 أسابيع عرض حيث انطلق عرض الفيلم يوم 30 يونيو الماضي، ولا شك أن الفيلم يقترب من رقم قياسي جديد على مستوى الإيرادات، خاصة أنه أصبح أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وأصبح فيلم "كيرة والجن" الأعلى تحقيقًا للايرادات تاريخ السينما المصرية، الأسبوع قبل الماضي، بعدما وصلت إيراداته إلى 105 ملايين جنيه، متخطيًا بذلك إيرادات فيلم "الفيل الأزرق 2" الذى كان قد حقق إيرادات بلغت 104 ملايين وقت عرضه في عام 2019.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

كما استأنف المخرج أحمد خالد موسى تصوير مشاهد فيلمه الجديد "رمسيس باريس" بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، وذلك بعد الانتهاء من نصف أحداث الفيلم في العاصة الفرنسية باريس، ويتبقى أقل من أسبوعين تصوير ويتم الانتهاء من آخر مشاهد العمل تمهيداً لطرحه في السينمات.

وجمعت المشاهد اليوم، بين محمود حافظ ومصطفى البنا وعدد من الفنانين الشباب، فيما تلتحق بطلة الفيلم هيفاء وهبي بالتصوير نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال مشاهدها بشكل متواصل حتى الانتهاء من العمل بالكامل حسب الخطة التي وضعتها الشركة المنتجة ليكون الفيلم جاهزا للعرض في الموعد المحدد.

فيلم رمسيس باريس" بطولة بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2023.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في اطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وكان آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى في السينما فيلم "30 مارس" الذى تم عرضه العام الماضى، من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبرى فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجى المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني

نادين الراسي تخبر نجل شقيقها بالحقيقة

كشفت الفنانة نادين الراسي، عن حالة نجل شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، بعد معرفته بوفاة والده.

وقالت نادين الراسي، في تصريحات تلفزيونية: " جو متواجد برفقة والدته، وبلغناه بوفاة والده، وكان دائما بيتغزل في والده أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شيء يا بابا أنا بموت، قولنا له روحه بالسماء، ولكن هذا شيء منيح وحلو شو بدي أفسر له إنه يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت".

وأقيم قداس صلاة الجنازة على جورج الراسي، أمس الاثنين، وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم لبنان منهم النجم راغب علامة و النجم وائل جسار والنجمة ورد الخال و النجمة نجوى كرم و النجمة سيرين عبد النور و النجمة مايا دياب، كما أرسل النجم وائل كفوري إكليلاً من الورود لعائلة جورج.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.