نادين الراسي تحمل الحكومة اللبنانية مسؤولية وفاة شقيقها

  • نادين الراسي تؤكد أن الإهمال سبب وفاة جورج
  • تشييع جنازة جورج بعد ظهر اليوم

 

اعتبرت الفنانة نادين الراسي أن إهمال المسؤولين فى الدولة السبب فى مصرع شقيقها الفنان الشاب جورج الراسي، بسبب الإهمال على الطرقات وعدم إنارة الطريق، ما أدى إلى حادث شقيقها، متوعده بأخذ حقه.

وكتبت نادين، عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام، “الدولة قتلت أخويا ياناس، كان فى بلوك ومفيش نور بنص الطريق يا عمري قتلوك، وحياة عيونك يا أخى رح يدفعوا الثمن، قتلوك يانور عيونى”.

وفي سياق متصل، قررت أسرة الفنان اللبناني جورج الراسي، تشييع جنازته بعد ظهر الإثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل.

وتلقت أسرة الفنان جورج الراسي العزاء الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساء، والعزاء الثاني سيكون يوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

نادين الراسي تتهم الحكومة بقتل شقيقها وتتوعد الوزير بالمحاسبة

وفى حادث سير مروع لقى المغنّى اللبناني جورج الراسي مصرعه عن عمر 39 عامًا، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية ـ السورية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته.

واضطرت عناصر الدفاع المدني لاستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة بحسب وسائل إعلام لبنانية.

جورج الراسى مغنى لبناني من مواليد 1982 وشقيق الفنانة نادين الراسي، بدأ الغناء بعمر 16 عاما، وصوّر أول فيديو كليب لأغنية “سهر الليل” منتصف التسعينيات وفقد حياته في حادث سيارة في منطقة البقاع.