شيرين تكشف عن مشاركتها في فيلم كوميدي

  • كريم محمود عبد العزيز ينشر فيديو “غنائي” مع سليمان عيد
  • تانيا صالح تستعد لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في مصر

شهدت الأحداث الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار وتغريدات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي منها نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز، فيديو جديد له مع سليمان عيد، وهما يغينان أغنية “أنا مش فاضيلكوا” للمطرب أحمد شيبة، عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، فيما تفاعل معهما العديد من النجوم والفنانين في التعليقات منهم محمد إمام، وأيتن عامر، وشيكو، حيث يقدم الثنائي الأغنية بشكل طريف للغاية على الرغم من أنها أغنية حزينة، ولم تكن المرة الأولى التي يظهران فيها سويا مع بعض.

بينما عبر الفنان تامر حسني عن سعادته البالغة بعد ذهابه لأداء مناسك العمرة مع أصدقاء طفولته، متمنيًا الخير لجميع أصدقائه وجمهوره.

ونشر تامر حسني صورًا تجمعه مع أصدقائه أثناء أداء مناسك العمرة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: امبارح ربنا كرمني وعملت عُمره مع أصدقاء عمري، وبجد من جوه قلبي دعيت لكم كتير دعا الأهل لأنكم فعلًا أهلي وأصحابي وعشرة عمري.

وتابع تامر حسني حديثه: ربنا يحقق لكم كل أمنياتكم وتوصلوا لكل أحلامكم، وربنا يتقبل دعايا ليكم كلكم، أنتوا وكل الناس يا رب، وجمعة مباركة على الجميع إن شاء الله.

 

في حين كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل بعض من أعمالها في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحضر لفيلم كوميدي، بجانب الحديث عن سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا والأضواء.

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية أنا مش في عزلة ولكني بحب الهدوء، ودا سبب ابتعادي عن السوشيال ميديا والأضواء وبعتبر نفسي ست قديمة وبيتوتية وبفضل السكينة، ولكن دايما بتواصل مع صحابي كل يوم لأننا مرتبطين ببعض.

شيرين تعود للسينما وظهور خاص لتامر حسني في السعودية

صورة الفنانة شيرين من عرض المهرجان الدولي بقرطاج- بتونس

وواصلت شيرين عبد الوهاب: أنا رفعت شعار لا حب مع الحياة والحب الوحيد هو حب العمل؛ لأنه الحاجة الوحيدة اللي اديتني زي ما اديتها ومنحتني حب الجمهور، ودايما بحلم أعيش في بيت مع الناس اللي بيحبوني وصحابي وأهتم بينهم وأنيمهم وأشربهم.

أما عن أعمالها المقبلة، فعلقت شيرين، قائلة: أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر بجانب العديد من الأغاني الفترة الجاية.. وأنا رفعت شعار لا حياة مع الحب ولا حب مع الحياة.. فلتسقط الرجالة.

فيما تستعد المطربة والكاتبة اللبنانية تانيا صالح لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في مصر بعد غياب، وذلك في تمام الثامنة مساء الإثنين المقبل بمسرح محكى القلعة.

وتشارك تانيا صالح بهذا الحفل لأول مرة في فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى في نسخته الثلاثين، في أجدد حفل جماهيري لها في القاهرة بعد غياب طويل، وتمتع جمهورها بتوليفة منوعة من أغنيات الحب القديمة والجديدة بشكل موسيقي مختلف مع مفاجأة محبيها ببعض الأغنيات من الزمن الجميل منها واحدة باللهجه المصرية.

شيرين تعود للسينما وظهور خاص لتامر حسني في السعودية

المطربة تانيا صالح

وتحتفل تانيا مع جمهورها المصري بنجاح ألبومها الجديد “10 م”، الذي احتفت خلاله بالمرأة وسلطت الضوء على صعوبات حياتها عبر 10 أغنيات تمزج فيها قصص حياتية واقعية من مذكراتها الشخصية ومن قصص حقيقية عن المرأة العربية.
كتبت تانيا صالح جميع أغنيات الألبوم بجانب تلحينها بنفسها، وضم أغنيات “انت رايح فين” و”حالتنا حالة” و” أحلى قصة غرام”، وتصفه تانيا بموسيقى عربية معاصرة ومستقلة تمزج فيها بين الألحان والإيقاعات المتوسطية وتوزعها بآلات عربية تقليدية ورباعيات وترية كلاسيكية، مع رشة من بهارات الموسيقى الإلكترونية والروك البديل.