“هيّ الناس”..  آخر أعمال تامر عاشور الفنية

يحيي الفنان تامر عاشور، حفلاً غنائياً في جدة، الجمعة 2 سبتمبر، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحيها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.

وطرح النجم تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية “هي الناس” كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع أنور عمر وميكس & ماستر صقر، على موقع يوتيوب، والتي يفتتح بها موسم الصيف الغنائي، حيث يستعد عاشور لإطلاق أكثر من أغنية سينجل جديدة خلال الموسم حسب الخطة التي وضعها خلال الفترة الماضية.

وتقول كلمات أغنية هي الناس :”الحلوة دي تحلم وتقولي طلباتها أيه راضي بكل اللى تقول عليه والدنيا تجيلها في ثانيتين .. الحلوة دي أول ما تقرب من بعيد بفرح وبتقلب يومي عيد والفرحة معايا بفرحتين.. بالدلع وبالشقاوة الجمال بيزيد حلاوة .. هي دي اللي الضحكة منها قلبي تاه قدام عيونها وفى ثواني راحلها ..ناسي كل حاجة مرت بيا حاسس أن روحي ردت فيا لما تبقى جنب مني.. كل يوم هفرح وأغني دي السعادة كلها..عليها جمال ومكملاه بأجمل روح في الحياة وأسمي تقوله مغنياه لو يوم تنادينى.. معاها الوقت بفوت قوام ولا بيشغلنى الساعة كام وبتعب لما تقول سلام وتغيب عن عينى.. دي هيا الناس ولا هرضى بغيرها يا ناس وفى عمري وجودها أساس وهكمل حياتي معاها لأخر يوم”.

ومن المقرر أن يبدأ تامر عاشور خلال الفترة القادمة سلسلة من الحفلات الغنائية التي اتفق على إقامتها في مصر وعدد من دول الوطن العربي، وذلك بعدما أحيا حفلاته في القاهرة الشهر الماضي، وقدم عددا كبيرا من أغانيه التي تفاعل معها جمهوره منها “قولولو سماح” و”كان موضوع” و”خليني في حضنك” وغيرها.

يذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور في يناير 2022 بعنوان “تيجى نتراهن”، والذي شمل عددا من الأغانى المتنوعة ما بين الدراما والحزين والرومانسي، وبلغ عدد الألبوم 10 أغاني هي “تيجي نتراهن”، “تملي”، “احنا الدنيا”، “كان موضوع”، “حنلها وأنت بعيد”، “الفترة دي”، “أقعد نتكلم”، “مفيش جدعنة”، “خلتني أحس”، “خليني في حضنك”، “كنت فين”.