ميرفت أمين تُطمئن جمهورها عبر “أخبار الآن”

  • الممثلة ميرفت أمين تنفي إشاعة وفاته
  • تعد الفنانة جمهورها بعمل مليء بالمفاجئات

ترددت مؤخرا إشاعات عن وفاة الفنانة المصرية ميرفت أمين، وهو الأمر الذي تحدثنا معها فيه، وهو ما نفته تمامًا مؤكدة أنها بصحة جيدة.

وأضافت: “هذا الكلام ليس له أي  أساس من الصحة، وأرجو التدقيق في نشر الأخبار السخيفة وغير الصحيحة، وأطالب جمهوري بعدم تصديق أي شيء إلا بعد الرجوع لي”.

وأضافت في تصريحاتها لـ”أخبار الآن” أنها تُحضّر مسلسل جديد سوف تعلن عنه خلال الفترة المقبلة، ويحمل عدد من المفاجئات، ويتناول قصة جديدة لم تُقدم قبل ذلك في الدراما المصرية.

يذكر أن آخر  أعمال ميرفت أمين الفنية كان “حكايتى مع الزمان” وهي الحكاية الخامسة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا”،  بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوي جوده، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول المشاكل الأسرية.

وكانت الفنانة القديرة قد تعاقدت على بطولة الحكاية قبل وفاة صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز، وطلبت من صناع العمل تأجيل التصوير فترة حتى تتجاوز أحزانها لاسيما وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة بعد فقدان أغلى صديقاتها، وهو ما استجاب له صناع المسلسل وتم تأجيل التصوير.