Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الجريني وجميلة بدوي يحتفلان بزفافهما ووفاة شقيق لطيفة أبرز أحداث الفن

24/08/2022 . 01:17

Featured Image

أعلنت الفنانة لطيفة التونسية وفاة شقيقها- تويتر

القاهرة (أخبار الآن)

نجوم الفن يواسون لطيفة إثر وفاة شقيقها

  • نيشان معزيا "لطيفة الغالية الله يرحمه ويصبركم البقاء لله"
  • تصدر مسلسل منعطف خطر حديث رواد السوشيال ميديا

شهدت الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار منها وفاة شقيق الفنانة لطيفة وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم التعازي للنجمة لطيفة لوفاة شقيقها الأكبر حسن، عبر حساباتهم على تويتر وانستغرام.

وكتب أكرم حسني قائلا: "البقاء لله  ربنا يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يصبرك. وقال فتحي عبد الوهاب:" البقاء لله .. ربنا يصبركم"، فيما كتبت مب كساب، قائلة:" البقاء لله الله يرحمه ويصبر قلوبكم على فراقه".

وقال عمرو ياسين:" البقاء لله ربنا يرحمه و يجعل مثواه الجنة"، وكتبت دينا:" البقاء و الدوام لله و لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يصبركم و يجعل مثواه الجنة"، وقالت  درة:" الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبركم عزيزتي البركة فيك".

وكتب الإعلامي اللبناني نيشان:" لطيفة الغالية الله يرحمه ويصبركم البقاء لله"، وقالت دارين حداد:" ان لله وانا إليه راجعون الله يرحمه وربي يصبركم حبيبتي"، كما قدمت لها التعازى فريال يوسف، قائلة:" الله يرحمه و ربي يصبركم على فراقه ...انا لله و انا اليه راجعون"، وقال تامر حسين:" البقاء لله حبيبتي ربنا يصبركم ويجعل مثواه الجنة امين".

وأعلنت النجمة لطيفة، عن وفاة شقيقها الكبير، عبر حسابها على انستغرام، وكتبت قائلة:" أخويا الكبير حسن الغالى الطيب الحنين السند كنا منتظرينك ولكن القدر كان أسرع الله يرحمك يا حبيب اختك انا لله وانا اليه راجعون يا رب يصبرنا على فراقك".

 

كما رحلت أنوار اسماعيل شقيقة الفنان الكبير محيي إسماعيل، وأعلن المخرج أشرف فايق عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك عن وفاة عمته أنوار إسماعيل، شقيقة الفنان محيي إسماعيل والكاتب المسرحي بهيج إسماعيل، ولم يكشف عن موعد الجنازة ولا العزاء.

أما عن فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام فقد حقق إيرادات بلغت 227,569 ألف جنيه فى شباك تذاكر أمس الأثنين، لتصبح محصلة إيراداته 47 مليوناً ، حصدها خلال 46 يوم عرض، إذ انطلق الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو الماضى.

فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفي، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

واحتفل المطرب المغربي عبد الفتاح جريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي، بحفل زفافهما على الطريقة المغربية، وحضر عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين من الإعلاميين منهم، الفنان المغربي خالد بناني، والفنانة المغربي سلمى رشيد، والإعلاميتان عبير شورى وبسنت شمس الدين.

 

وتشارك الفنانة اللبنانية نوال الزغبي خلال فعاليات مهرجان القلعة لأول مرة بمسيرتها الفنية، وذلك من خلال مجموعة أغانيها الشهيرة مثل "عينيك كدابين ، ليه مشتقالك ، ما أندم عليك، ياما قالوا ، روحي يا روحي ، شو اخبارك ، بعينك ، عقلي وقف ، على دلعونا ، القاسي ، اللي اتمنيته ، ألف ومية ، الناس العزاز وغيرها".

 

أما عن أخبار الدراما فقد تصدر مسلسل منعطف خطر، الذي يعرض حاليًا على أحدى المنصات الالكترونية، حديث رواد السوشيال ميديا، والمتخصصين والنقاد نظرًا لحجم التشويق والإثارة التي يتميز بها المسلسل، ولعل أبرز العوامل التي ساهمت في رسم العالم البوليسي ذات الطابع الغامض، هو الديكور الذي كان العالم الرئيسي في نجاح مسلسل منعطف خطر.

وقال المهندس يحيى علام، المشرف العام على ديكورات مسلسل منعطف خطر، إن الديكورات والإكسسوارات الخاصة بالمسلسل، ساهمت في رسم العالم البوليسي التشويقي الخاص بـ"المحقق هشام"، الدور الذي يجسده باسل خياط،  وجميع المشتبهين ببيوتهم والعوالم الخاصة بهم.

وأضاف علام أن مرحلة التحضيرات والمعاينات استغرقت  أكتر من 6 أشهر قبل التصوير، مشيرُا إلى أن معظم الديكورات تم تصميمها خصيصًا لمسلسل منعطف خطر، و تم الاستعانة بالعديد من الاكسسورات التي تخدم طابع الديكوراتفي المزج  بين الواقعية و الغموض و ظهر ذلك في اختيار اللوكيشن الكثير المختلفة، وأيضًا من خلال  تفاصيل الفرش والأكسسوار بداخل كل ديكور، موضحًا أن الديكورات التي ظهرت داخل بعض المشاهد، كانت مستمدة من حقبة التسعينيات،  حيث كانت مصممة خصيصًا من أجل أضافة عمق للشخصيات و طبيعة الدراما و الأحداث التي تتم بها، وكان من  أبرز الديكورات التي تم تنفيذها هو ديكور شقة جمال، و مديرية الأمن، وشقة هشام، و ورشة جمال و شركة خالد سليمان.

مسلسل "منعطف خطر" مكون من 15 حلقة، ويعرض عبر منصة "شاهد VIP" تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.