Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وعكة إيهاب توفيق الصحية وإصابة ماما نجوي بكورونا وأصدقاء شيرين أبرز أخبار الفن

18/08/2022 . 00:30

Featured Image

الفنان المصري إيهاب توفيق (تويتر)

القاهرة (أخبار الآن)

إيهاب توفيق يتعرض لوعكة صحية

  • إيهاب توفيق يتعرض لوعكة صحية
  • ماما نجوى تصاب للمرة الثانية بفيروس كورونا
  • تامر حسني يحمّس متابعيه
تصدرت مجموعة من أخبار الفن خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث الشهيرة وعلي سبيل المثال كان تعرض النجم إيهاب توفيق لوعكة صحية خبر صادم لجمهوره الذي اكتشف إنه عاني من مغص كلوى أيسر مع ارتفاع في درجة الحرارة، وبعد مراجعة الطبيب وإجراء الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الجانب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلي، ونصحه الطبيب بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة.

كما أصيبت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بفيروس كورونا للمرة الثانية، وتتلقى بروتوكول العلاج بالمنزل بعد تأكد إصابتها بالفيروس، وكانت "ماما نجوى" قد سبق وأصيبت بـ كوفيد 19 فى بدايات العام الماضى.

وفتح النجم تامر حسني باب النقاش مع جمهوره، خاصة الشباب منهم، حيث طلب فتح باب النقاش لتشجيعهم وتحميسهم لاتخاذ قرارات إيجابية في حياتهم، وبالفعل تفاعل جمهور تامر معه، وكشف تامر عن قراءته لأغلب التعليقات.

واستكمالا لفتح تامر حسني باب النقاش كشف تامر عن العديد من الصعاب التي واجهته، حيث كتب على حسابه بموقع إنستجرام: "قرأت معظم التعليقات على قد ما قدرت على آخر بوست ليا، وفهمت أكتر حاجتين من تعليقاتهم عاملين إحباط لمعظمكم، أولهم اليأس من النجاح والثانية إحباط المقربين، وبعضكم واصل لفقدان الأمل والشغف وبعضكم فاقد الأمل في الحياة نفسها.

وأضاف تامر حسنى: "هطلب طلب منكم قبل أي شيء افتكروا معاناتي في بدايتي وظروفي الصعبة من غير أب ومن غير أي فلوس، وبنزل أشتغل في الشوارع من عامل بنزينة لسوبر ماركت لفاعل يعنى اللي بيبنوا العمارات بطلع طوب وأسمنت عشان أرجع بيتي لأمي الغلبانة بأي خمسة جنيه، بالإضافة لمرتب النادي لما كنت بلعب كورة كان مرتبي 22 جنيه في الشهر، منهم بقى تحويشة المياه والكهرباء وعمليات أخويا عشان كان عيان لفترة كبيرة، كنت بعمل المستحيل فعلاً عشان أمي وأخويا وعشان أوصل لهدفي، كان جوايا سعي دائم لطريقين الكورة والغناء وبقول ده عشان ناس كتير عايز أنصحها بالخطة البديلة عشان لو الحلم مجاش يكون في غيره، زي ما أنا كان نفسي أبقى لاعب كورة والكورة مش ليا والأندية كلها مشوني رغم تفوقي، كنت بسأل نفسي ليه الأبواب كلها بتتقفل في وشي أتاريها بتتقفل عشان توجهني لمسار آخر ولما آمنت بكدة فهمت قدام إن ربنا كان شايلي الأحسن ليا بس ساعتها مكنتش فاهم".

 

واستكمل تامر حسني: "واللي بيسأل نفسه دلوقتي يعني أنا أكمل في حلمي ولا أشوف حلم تاني هقوله دايماً اطلب من ربنا يساعدك هتلاقي علامات بتجيلك بس الشاطر اللي يفهمها، علامات هتأكد لك تكمل أو لأ بس اجتهد واتعب عشان المجهود ده ليه كرم متحوشلك في مجالك التاني فى اوعى تقول تعبت عالفاضي، وبالنسبة للمحبطين هيفضلوا موجودين أنت اللي بتسمعلهم وأنت اللي بتسمح إنك تتأثر بيهم، امنع ده فوراً متبقاش السبب في أذية نفسك متتشدش غير لكل جميل ولكل إيجابي هتلاقي كل الحلو بيجيلك ومتعملش العكس عشان هيجيلك برضه عشان كدة بقولك أنت السبب دايماً قول يا رب واجتهد وافهم إن الراحة المطلقة في الجنة بس واحنا على الأرض وربنا قال إنه خلقنا في كبد يعني شقاء عشان يكون عندنا تحدى نكسبه ولازم نكسبه عشان كتير قبلينا كانت ظروفهم أصعب ووصلوا، يبقى الموضوع فينا، متبقاش أكبر عدو لنفسك، أنت السبب، خد قرار صارم فوراً في التغيير والنهوض والنجاح، والله هتوصل متسمعش غير لقلبك وسلم قلبك للّي خلقه وتوكل على الله".

ونشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة تمثل أحدث ظهور لها، وعلقت علي الصورة من خلال حسابها بموقع إنستغرام: أقرب الصحاب، ويظهر في الصورة الموزع الموسيقي طارق مدكور والشاعر ايمن بهجت قمر واحمد صلاح حسني وياسر خليل.

وعكة إيهاب توفيق الصحية وإصابة ماما نجوي بكورونا وأصدقاء شيرين أبرز أخبار الفن
الصورة التي نشرتها شيرين عبد الوهاب عبر انستغرام

وعلى صعيد الإيرادات حققت إيرادات فيلم "تسليم أهالى" للنجمة دنيا سمير غانم والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، إلى 13 مليون و600 الف منذ انطلاق عرضه فى دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الماضى الموافق 3 أغسطس الماضى.

وعلي صعيد آخر كشفت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة عن بدء تلقى الأفلام الراغبة فى المشاركة بالدورة السابعة للمهرجان، والتى ستُعقد في الفترة من 5 إلى 10 مارس 2023، حيث سيتم تلقى الأفلام عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان بداية من 18 أغسطس الجاري وحتى نهاية نوفمبر المقبل .

ويشترط المهرجان أن تكون الأفلام المتقدمة للمشاركة فى المهرجان لم تعرض داخل مصر عرضا جماهيريا من أى نوع، ويهتم المهرجان حصريا بالأفلام التي تُمثل إبداع النساء من الأعمال التي أخرجتها أو كتبتها للشاشة إمرأة أيا كان موضوعها، بالإضافة للأفلام التى تتناول قضايا تمكين المرأة والمساواة ومشكلات النساء الموروثة أو المستجدة حتي ولو كان مبدعوها من الرجال .

وعكة إيهاب توفيق الصحية وإصابة ماما نجوي بكورونا وأصدقاء شيرين أبرز أخبار الفن

ويضم المهرجان مسابقتين دوليتين، الأولى للأفلام الطويلة (روائي – تسجيلي – تحريك) أكثر من 60 دقيقة، والثانية للأفلام القصيرة (روائي – تسجيلي – تحريك) أقل من 60 دقيقة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من البرامج الخاصة والعروض خارج المسابقة.

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة كرم في دورته السابقة الممثلة والمخرجة الفرنسية مارلين كانتو، والفنانة سوسن بدر، والمخرجة إنعام محمد علي، إضافة إلى الناشطة الصومالية هيباق عثمان التي منحها المهرجان جائزة نوت للإنجاز في مجال قضايا المرأة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.