ياسمين صبري ومجدي الهواري

ونشر المخرج مجدي الهواري صورة تجمعة بالفنانة ياسمين صبري الأمر الذي اعتقده البعض عن عمل يجمع بينهم وهذا ما أكده الهواري أن الصورة مجرد صدفة حاصة انه مشغول بتحضير بعدد من الأعمال .

هشام سليم

وترددت أنباء مؤخرا عن شائعة وفاة الفنان هشام سليم الأمر الذى نفاه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وقال أن ماتردد مؤخرا حول وفاته شائعة، مشيرًا إلى أنه على تواصل مستمر معه.

واختفى الفنان هشام سليم طوال الفترة الماضية، وذلك بعد شهرين من انتشار أخبار عن إصابته بالسرطان، ويأتي ذلك وسط تكتم شديد من النجم البالغ من العمر 64 عامًا على أخبار حالته الصحية.

بداية الحديث عن مرض سليم كانت قبل شهرين حينما قال في تصريحات إعلامية: “أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام”.

واختتم “سليم”: “كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا”،ووجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم لسليم أبرزهم النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: “سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة“.

مهرجان بكين السينمائي

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار منها انطلاق مهرجان بكين السينمائي الدولى ال12، الذي يستمر لمدة أسبوع فى العاصمة الصينية بكين،

مع 16 فيلما مرشحا يتنافسون على جائزة “تيانتان”، الجائزة العليا للعام،وتشمل الأفلام المرشحة الـ16، الفيلم الصينى “البحث عن الزمن المفقود”(In Search of Lost Time) وأعمالا من دول أخرى مثل “الفهد الأناضولي”(Anatolian Leopard) و”اتصل بجين”(Call Jane) و”السرعة ومشاعرالحب”(Fast & Feel Love)، وسيتم الإعلان عن 10 فائزين فى فئات مختلفة خلال حفل الاختتام وتوزيع الجوائز للمهرجان فى يوم 20 أغسطس الجاري.

ناهد السباعي

ونشرت الفنانة ناهد السباعي صور لجدتها النجمة الراحلة هدى سلطان، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، للاحتفال بمناسبة عيد ميلادها الذى حلت ذكراه أمس الاثنين، وشاركت ناهد جمهورها بصورتين مختلفتين للفنانة هدى سلطان، الأول في شبابها بصورة أبيض وأسود، والثانية فى عمر متقدم قبل وفاتها وهى الصورة التي ارتدت فيها الحجاب.

وعلقت ناهد السباعي، على الصور برسالة حب ودعاء لجدتها الراحلة، حيث قالت: “عيدميلاد سعيد فى الجنة يا أحلى وأجمل جده في الوجود.. اللهم اغفر لها وارحمها”.

حقيقة عمل فني بين ياسمين صبري ومجدي الهواري وشائعة وفاة هشام سليم أبرز أخبار الفن

 

فيلم “كيرة والجن”

وحقق فيلم “كيرة والجن” إيرادات بلغت 105 ملايين و 556 ألف جنيه خلال 6 أسابيع عرض حيث انطلق عرض الفيلم يوم 30 يونيو الماضى، للمنافسة فى موسم عيد الأضحى.

ومن المنتظر أن يستمر “كيرة والجن” فى حصد الإيرادات بالمعدل الذى يسير عليه حاليًا، وأن يصبح الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية متخطيًا فيلم”الفيل الأزرق 2″ الذى حقق 104 ملايين جنيه.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

كاظم الساهر

وعلى صعيد الحفلات يحيي القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا ضخمًا في تورنتو بدولة كندا يوم 18 أغسطس الجارى، وذلك بصحبة فرقته الموسيقية، حيث من المقرر أن يقدم الساهر عدة أغانى متنوعة من أغانيه، ومنها اغنية جديدة من المقرر أن يقدمها لأول مرة لجمهوره هناك من الجاليات العربية.

 

محمد رمضان

وبالعودة للحفلات يقدم محمد رمضان يقدم أخر حفلات الساحل الشمالي بنورث سكوير العلمين يوم  ٢٦ من أغسطس الجاري وقد شهد الساحل العديد من الحفلات الهامة للغاية هذا الصيف وكما بدأ مشتعلاً سينتهي مشتعلاً بواحده من أهم الحفلات هذا الموسم حيث توعد رمضان بانه يكون حفلاً مختلفاً ومبهراً وبه مفاجأت من العيار الثقيل

ويذكر ان مكان الحفل هو المكان الذي  شهد أكبر حفلات هذا الصيف  ولكن هذه المرة ينظم الحفل منظمة الحفلات المعروفة زينة بيلوتشي وهي صاحبة شركة أوشو للإنتاج الفني أيضا  وقد سبق لها تنظيم مجموعة من الحفلات الكبرى بالوطن العربي وخاصة دبي والعاصمة القاهرة.

وبالفعل قد تم طرح تذاكر الحفل بأسعار مختلفة حيث يسع المكان ما يقرب من خمسة آلاف شخص ويحضر رمضان لتقديم مجموعة كبيرة من أغانية باستعراضات مختلفة وسيشهد الحفل مجموعة من المفاجآت ووسائل الإبهار المميزة حتي يكون بالفعل شعار الحفل ختامه مسك.

النجمة المغربية جنات

أما في سوق الأغاني فقد طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات النجمة المغربية جنات، أغنية “عارف مين يحبك” من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز بالتعاون بينهما.

وصدرت أغنية “عارف مين يحبك” على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز الرسمية على اليوتيوب، وحمل توقيع المخرج اللبناني فادي حداد.

حقيقة عمل فني بين ياسمين صبري ومجدي الهواري وشائعة وفاة هشام سليم أبرز أخبار الفن

ولعبت جنات في فيديو كليب أغنية “عارف مين يحبك” دور سيدة أعمال في مجال العقارات، وظهرت بأكثر من ستايل وإطلالة مختلفة وجديدة.

وجاءت أغنية “عارف مين يحبك” بقالب غنائي رومنسي سريع، وتناول النص الغنائي صور شعرية من السهل الممتنع عن الحب، وشكل اللحن والتوزيع الموسيقي تكاملاً وعمقاً للأغنية التي جاءت بهذه التركيبة الموسيقية القريبة من المستمع.

وحملت أغنية “عارف مين يحبك” اللهجة المصرية، ومن كلمات محمد رفاعي والحان احمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.