آن هيش رغبت دائما في التبرع بأعضائها

  • الحادث تسبّب للممثلة بـ”إصابات بالغة في الدماغ”
  • أبقيت على قيد الحياة بواسطة الأجهزة لتحديد أعضائها السليمة
  • كانت تعتبر أنّ نشر اللطف والبهجة يشكل هدف حياتها

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن الممثلة آن هيش التي أصيبت بحادث سير الأسبوع الفائت في لوس أنجليس في وضع ميئوس منه و”لا يُتوقّع أن تنجو”.

وذكر ممثّل عن هيش في بيان أنّ الحادث تسبّب للممثلة بـ”إصابات بالغة في الدماغ”.

وأشار البيان إلى أن “هيش رغبت دائماً في التبرع بأعضائها، وقد أبقيت على قيد الحياة بواسطة الأجهزة لتحديد ما إذا كان أي من أعضائها قابلاً للاستخدام”.

ووجه البيان الشكر لكلّ من دعم هيش وكذلك للطاقم الطبي الذي اعتنى بها في مركز غروسمان لمعالجة الحروق التابع لمستشفى ويست هيلز في شمال لوس أنجليس.

وأضاف البيان انّ “هيش كانت تتميز بقلب كبير وكان يشعر كل من يلتقيها بروحها اللطيفة”.

وتابع “بالإضافة إلى موهبتها الاستثنائية، كانت تعتبر أنّ نشر اللطف والبهجة يشكل هدف حياتها.

ودخلت آن هيش في غيبوبة منذ تعرضها لحادث سير في 5 آب/أغسطس اصطدمت خلاله سيارتها بمنزل مؤلف من طبقتين في حي مار فيستا، مما تسبب في “أضرار جسيمة واندلاع حريق هائل” على ما أعلنت حينها أجهزة الإنقاذ في لوس أنجليس.

وأشارت الأجهزة إلى أنّ رجال الإنقاذ الذين توجهوا إلى مكان الحادث والبالغ عددهم 59 شخصاً احتاجوا 65 دقيقة ليخمدوا الحريق الذي تسبب به حادث الاصطدام.

وأعلنت شرطة لوس أنجليس في بيان الخميس أنّها ستجري فحوص دم لـ آن هيش مشيرةً إلى انّ المحققين “يعتزمون رفع القضية إلى الجهات القضائية المختصة”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنّ نتائج التحاليل الأولية التي أجريت للممثلة آن هيش أظهرت وجود مادة مخدرة، ولكن ينبغي إجراء تحاليل أخرى للتأكّد من أن النتيجة الإيجابية غير مرتبطة بالعلاج الطبي الذي تأخذه هيش.