Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

نجوم الفن ينعون رجاء حسين وسعد الصغير يهاجم بوسي بسبب والدها

10/08/2022 . 00:16

القاهرة (أخبار الآن)

وفاة الفنانة رجاء حسين تتصدر الأخبار الفنية في مصر

  • شهدت الاحداث الفنية اليوم عددا من الأخبار الحزينة
  • تصدرت صفحات السوشيال ميديا منها رحيل الفنانة الكبيرة رجاء حسين
  • نعى عدد من النجوم الراحلة رجاء حسين

 

شهدت الاحداث الفنية اليوم عددا من الأخبار الحزينة والتي تصدرت صفحات السوشيال ميديا منها رحيل الفنانة الكبيرة رجاء حسين عن عالمنا اليوم فى منزلها، عن عمر ناهز 83 عاما، وشارك نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، في صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين ، كما شارك كل من طليقها سيف عبد الرحمن وشقيقه، بالإضافة إلى ابنتها السيدة أمل، وعدد من الأقارب والأصدقاء.

ونعى عدد من النجوم الراحلة ومنهم النجمة هند صبري حيث كتبت هند عبر حسابها على تويتر: فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتي في (عايزة اتجوز).. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة رجاء حسين.

نجوم الفن ينعون رجاء حسين وسعد الصغير يهاجم بوسي بسبب والدها

وكتب النجم أحمد فهمي، قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنانة الكبيرة رجاء حسين، وغرد النجم نبيل الحلفاوى، قائلا:رحم الله الفنانة رجاء حسين والتي كانت إحدى عضوات المسرح القومي البارزات خالص العزاء لأسرتها وللأسرة الفنية.

نجوم الفن ينعون رجاء حسين وسعد الصغير يهاجم بوسي بسبب والدها

وقالت الفنانة مي كساب: خالص التعازي لأسرة الفنانة القديرة رجاء حسين الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحه والدعاء.

فيما كتبت المطربة جنات، قائلة: الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وفاة الفنانة رجاء حسين اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء.

كما نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الفنانة القديرة رجاء حسين، وقالت إن الراحلة كانت نموذجا ملهما في الإبداع المصري والعربي بما قدمته خلال مسيرتها من إعمال في السينما والمسرح والتلفزيون، وقدمت العزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها داعية الله أن يتغمد الفقيدة برحمته.

كما أحيا الفنان أحمد السعدني، الذكرى الثالثة لوفاة طليقته الراحلة أمل سليمان، ونعاها بكلمات مؤثرة، حيث قال فى تدوينه عبر حسابه على موقع فيسبوك: 3 سنين بحاول مفتكرش اليوم ده ولا أجيب سيرته لأن باختصار هو اسوأ يوم في عمري بس لو حد حيدعيلك دعوة حلوة بسببى يبقي كتر خيره الله يرحمك يا أنضف و أطيب قلب.

كما أجرى الفنان القدير فاروق فلوكس، عملية جراحية، وطالبت نجلته يسر عبر حسابها على فيس بوكمن جميع محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتبت يسر، قائلة: عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا ادعوا له يقوم بالسلامه ربنا يحفظك يابابا يا اغلى حد عندي في الدنيا  لا أحتاج الا للدعوات.

نجوم الفن ينعون رجاء حسين وسعد الصغير يهاجم بوسي بسبب والدها

وكتبت يسر، قائلة: عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا ادعوا له يقوم بالسلامه ربنا يحفظك يابابا يا اغلى حد عندي في الدنيا  لا أحتاج الا للدعوات.

من ناحية أخرى وجه الفنان سعد الصغير انتقادات مباشرة إلى زميلته الفنانة بوسي، بعد 48 ساعة منتجاهلها نعي والدها، مؤكداً أن الفقيد كان يدعو على ابنته في أيامه الأخيرة بعدما تجاهلت دعوته لحضور حفل زفافها على هشام ربيع، وقال سعد إن بوسي تجاهلت دعوة كل رفاق رحلتها الفنية، لأنها صارت تعتبرهم (بيئة) وغير مناسبين لوضعها الفني والاجتماعي حالياً.

وقال سعد الصغير : في فرحك ماعزمتيش أي حد ولا عم أحمد السبكي ولا محمود الليثي ولا حمدي بدر، مش هقول أنا، مش إنت بوسي إللي نعرفها، إحنا بالنسبة ليها بيئة، وهي بقت في حته تانيه خالص وما ينفعش الناس دي تيجي فرحي.

كما أشار إلى أنه يشعر بالحزن لرفض بوسي قبول وساطته لمصالحة والدها قبل وفاته، وقال: زعلان جداً من بوسي بجد مهما كان الأب أنا كسعد الصغير لو أبويا في صغري رماني مش هغرم حاجه لما أكون كبرت واتعرفت وأبعت له ألف أو اثنين هو كان في آخر أيامه يتمنى أنها بس تسلم عليه في التليفون.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.