Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طلاق أيتن عامر وروبي تكشف عمرها الحقيقي.. أبرز أحداث الوسط الفني

05/08/2022 . 23:37

Featured Image

الفنانة المصرية روبي

القاهرة (أخبار الآن)

روبي كشفت عمرها الحقيقي الذي صدم الجمهور

  • طلاق أيتن عامر ومحمد صلاح العزب

عدد من الأخبار الفنية تصدرت التريند خلال الساعات القليلة الماضية، منها اسم الفنانة أيتن عامر، الذي تزايدت عمليات البحث عنه بعد تردد خبر انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك حسب ما أكد مصدر لـ "أخبار الآن"، حيث إن انفصال الثنائي بسبب خلافات عائلية وأن الطلاق وقع منذ مدة.

ورأى البعض أن تصريحات أيتن عامر في الفترة الأخيرة كانت تمهد للطلاق، وتشير لوجود خلافات مع زوجها محمد عز العرب، حيث تحدثت في العديد من المشاركات الإعلامية عن رأيها في العلاقات العاطفية والزوجية، وكان آخرها في أثناء استضافتها مع شقيقتها وفاء عامر في برنامج "معكم منى الشاذلي" منذ أيام.

وقالت أيتن عامر: "أنا ضد إن الست تدلق وأي حاجة لو زادت بتبوخ"، فيما ردت شقيقتها وفاء عامر معلقة: "أيتن معندهاش قلب".

واعترضت أيتن عامر على تصريحات شقيقتها وفاء عامر التلفزيونية التي قالت فيها إن المرأة سبب في خيانة الزوج.

وقالت أيتن عامر: "أنا مبقوقة. واتخانقت معاها اليوم ده، واتضايقت مع اللي اتضايقوا"، مضيفة: "أي ست تحس إنها اتخانت مينفعش تقول إنها السبب. مفيش سبب للخيانة".

واعتبرت أن الانفصال أفضل من الخيانة، مضيفة: "ممكن تقولي إننا مش قادرين نكمل مع بعض وعاوزين ننفصل فنبعد".

طلاق أيتن عامر وروبي تكشف عمرها الحقيقي.. أبرز أحداث الوسط الفني

وفي سياق منفصل، تعرض صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي لوعكة صحية دخل على إثرها إحدى المستشفيات، حيث كتب شريف رمزي عبر "استوري" حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام" قائلًا: "أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جدًا في المستشفى أرجو الدعاء".

بينما تصدرت المطربة روبي ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مساء الخميس، كضيفة ببرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc.

وكشفت الفنانة روبي عن كثير من الأمور التي أثارت الجدل كان أولها انفصالها عن حبيبها في بداياتها عندما قدمت أغنية «ليه بيداري كدا»، مؤكدة أن ردود الأفعال التي حدثت كانت السبب وأنه لم يتحمل ما حدث.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن كشفت روبي أيضا أن خالاتها قاطعنّها هي ووالدتها، وذلك بسبب الأغاني التي قدمتها في بداياتها، وهذا الأمر جعلها تعيد النظر مرة أخرى فيما تقدمه.

كما كشفت روبي خلال الحلقة عن سنها الحقيقي فقالت إنها تبلغ من العمر 40 عاما، ولا تخشى أن تكشف عن عمرها أمام أحد، وعندما تعجب الحضور من أن مظهرها لا يتناسب مع سنها قالت: «اشربوا مياه كتير».

 

أما بالنسبة للحفلات الموسيقية فقد أطلت الفرقة الأردنية أوتوستراد على جمهورها المصري بعد غياب بحفل غنائي ضخم احتضنه مسرح الزمالك بالقاهرة حيث حمل الحفل لافتة كامل العدد وسط حضور تجاوز الالفي شخص في إحدى أكبر حفلات الفرقة الأردنية في القاهرة، والتي أعادتهم للجمهور بعد غياب قرابة العام عن آخر حفلاتهم في مصر على نفس المسرح.

وخطفت أوتوستراد قلوب محبيها المصريين بوصلة غنائية استمرت ساعتين بدأتها بأغنية "البير" وقدمت خلالها ما يزيد عن 13 أغنية تنوعت بين القديمة والجديدة، من بينها "أنا بكرا معطل" و"استنى شوي" و"اركض ع الجيم"، ختاما برائعتها الشهيرة "راحت يا خال".

كما فاجأت أوتوستراد الحضور بالعرض الحي لأجدد أغانيها" بغيابك"، والتي قدمتها على طريقة موسيقى التسعينيات، وتمهد عبرها لمشروع البومها الجديد الذي تسعى لإطلاق أغانيه فرادى خلال العام الحالي، ويضم خمس أغنيات.

وقال الفنان طارق صبري، مؤسس مسرح الزمالك، إنه من محبي فرقة أوتوستراد ومعجب بموسيقاها التي وصفها بالمميزة والآسرة للمسامع، موضحا حرصه على استجابة طلب الجمهور باستضافتهم مرة أخرى على مسرح الزمالك بحفل غنائي ضخم بعد حفلهم الأول العام الماضي، مشيرا إلى أن أوتوستراد تستكمل رؤية المسرح الفنية في نوعية الموسيقى التي يقدمها للحضور من مختلف الأعمار، بالارتكاز على الموسيقى البديلة والمختلفة وتقديمها في صورة بصرية وسمعية مبهرة بتجهيزات المسرح المجددة.

طلاق أيتن عامر وروبي تكشف عمرها الحقيقي.. أبرز أحداث الوسط الفني

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.