Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد إفلاسها الرسمي..آمبر هيرد تعرض بيتها للبيع

05/08/2022 . 10:57

Featured Image

آمبر هيرد (غيتي)

أمريكا (ET الأمريكي)

آمبر هيرد تواجه الإفلاس وتبيع ممتلكاتها

  • تتسوق هيرد من محلات تبيع الملابس المستعملة
  • تعرض آمبر هيرد منزلها في أمريكا للبيع

 

تواجه الممثلة الشقراء آمبر هيرد، التي شغلت العالم بقضيتها الشهيرة مع زوجها السابق جوني ديب، أياما قاسية بسبب ظروفها المادية حيث يجب عليها أن تدفع أكثر من 10 ملايين دولار لطليقها ممثل هوليوود بعدما حكمت المحكمة لصالحه في قضية التشهير.

ووفق موقع ET بنسخته الأمريكية، وقامت آمبر هيرد ببيع بيتها في وادي يوكا في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، بـ مليون و50 ألف دولار في 18 يوليو 2022.

وبعد رؤيتها تتسوق من محلات تبيع الملابس المستعملة، تم ربط منزل بطلة "أكوامان" من خلال موقع Dirt الذي كشف عن أن آمبر كانت تقيم في منزل في وادي يوكا الذي يبعد 120 ميلاً أو 193 كيلومترا شرق لوس أنجلوس، خلال المحاكمة الشهيرة مع جوني ديب التي أقيمت في فيرجينيا.

ووفقاً لموقع Dirt يضم المنزل الذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربعة، ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، ويقع على مسافة 6 أفدان في صحراء موهافي هذا وأكدت آمبر هيرد، صاحبة الـ 36 عاما، أنها لا تستطيع دفع أكثر من 8 ملايين دولار تدين بها لزوجها السابق بعد صدور حكم القضاء.

يذكر أنه في يونيو الماضي حكم على آمبر هيرد بدفع 10.35 ملايين دولار لجوني ديب في صورة تعويضات، عندما قضت هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا بأن هيرد قامت بالتشهير بنجم "قراصنة الكاريبي".

هذا ولمح في وقت سابق محامو النجم العالمي، جوني ديب إلى أن الأخير قد لا يحصل على تعويضات قدرها 10.35 مليون دولار من زوجته السابقة آمبر هيرد، مؤكدين أنه راضٍ عن "فوزه بالقضية الذي أبرأ اسمه أخيرًا".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.