براد بيت يعيش علاقة عاطفية جديدة

  • النجم العالمي يرفض الإفصاح عن هوية المرأة التي يواعدها

عاد براد بيت إلى المواعدة من جديد، بعد مرور 6 سنوات من انفصاله عن أنجلينا جولي. وبحسب مصدرٍ مقرّب من النجم العالمي، فإن بيت -البالغ من العمر 58 عاماً- يعيش علاقةً عاطفية جديدة، لكنها ليست جديّة، وفقاً لمجلة People الأمريكية.

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلّق بهوية المرأة التي يواعدها براد بيت، حرصاً منه على عدم تكرار ما حصل في السنوات السابقة، حين ارتبط اسمه بعدد من النساء قبل أن يتم التأكيد أنها مجرّد شائعات.

فقد أثار براد بيت الجدل مطلع هذا العام حين شوهد يتناول العشاء رفقة المغنية وعارضة الأزياء السويدية ليكي لي، في أحد مطاعم لوس أنجلوس الأمريكية.. فبدأت التساؤلات حول ما إذا كان النجمان على علاقة.

كما ارتبط اسمه سابقاً مع الممثلة الأمريكية من أصل عراقي علياء شوكت، وكذلك الأمر مع الممثلة آندرا داي، ليتبيّن لاحقاً أنها مجرّد شائعات لا أكثر.

ومع ذلك، كان موقع Page Six الأمريكي قد أكّد في العام 2020 أن براد بيت كان يواعد عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي، في علاقةٍ لم تستمر طويلاً، وانتهت في أواخر أكتوبر الأول من العام نفسه.

وكان براد بيت قد كشف للمرة الأولى -منذ انفصاله عن أنجلينا جولي – عن تفاصيل المعاناة التي عاشها خلال تلك الفترة، مُشيراً إلى أن قلبه تحطم بعد الانفصال عن أنجلينا جولي، وأن الاضطرابات العاطفية والحزن العميق جزءان لا مفر منهما.

وأضاف في تصريحٍ له إلى مجلة GQ البريطانية: “لقد شعرت دائماً بالوحدة الشديدة في حياتي، عندما نشأت وحدي وأنا طفل، عندما كنت وحدي حتى وأنا في الخارج، ولم أستطع حتى وقت قريب أن أحظى باحتضانٍ أكبر، من قِبل أصدقائي وعائلتي”.

وتابع: “عندما تحمل ألماً حقيقياً وفرحاً حقيقياً في وقت واحد، هذا هو النضج، هذا هو النمو”.

وفي العام 2016 حضر براد بيت اجتماعات منتظمة لمدمني الكحول على مدى 18 شهراً؛ من أجل الإقلاع عنه، مع تبني المبادئ الأساسية للمجموعة، المتمثلة في الامتناع عن جميع المواد التي تغيّر العقل.

وعن هذه الفترة، قال بيت: “كان لديَّ مجموعة رائعة حقاً من الرجال، كانت خاصة حقاً وانتقائية، لذلك كانت آمنة”.