Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مصطفى كامل يكشف لـ"أخبار الآن" موقفه من الترشح لنقابة المهن الموسيقية

27/07/2022 . 19:23

Featured Image

الفنان المصري مصطفى كامل

القاهرة (أخبار الآن)

مصطفى كامل جلس على مقعد النقيب من 2013 حتى 2015

  • هاني شاكر أصر على الاستقالة

كشف الفنان مصطفى كامل عن موقفه من الترشح لنقابة المهن الموسيقية، قائلا في تصريحات خاصة لـ"أخبار الآن" إنه "حتى الأن لم أحدد مصير ترشحي، ولكن وصلتني اتصالات كثيرة من كبار الموسيقيين، خصوصًا أنه لم يكن لدى رغبة في ذلك، ولكن الأمر ما زال في الحسبان".

وأضاف مصطفى كامل في تصريحاته: "أنا مبسوط بكم الاتصالات التي وصلتني من كبار النجوم، وهذا شرف كبير يدل على مدى حبهم لي وفخرهم بمكانتي في الوسط الغنائي".

وفي وقت سابق، كان قد قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة "التمثيلية والسينمائية والموسيقية" برئاسة المخرج عمر عبد العزيز فتح باب الترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية، في جلسته التي انعقدت الاثنين الماضي، بعد قبول استقالة الفنان هاني شاكر من المنصب ذاته، حتى يتسنى للاتحاد مخاطبة الجهات القضائية للإشراف على العملية الانتخابية.

وذكر نص القرار أن الموافقة على الاستقالة جاءت بسبب إصرار هاني شاكر عليها.

إصرار هاني شاكر على الاستقالة

وطلب المجلس إخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بفتح باب الترشيح لانتخاب نقيب جديدة لنقابة المهن الموسيقية ومخاطبة الجهات القضائية للإشراف على العملية الانتخابية.

وكان الفنان هاني شاكر قد تقدم باستقالة رسمية من منصبه كنقيب للموسيقيين إلى أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بعد الأزمة التي حدثت مؤخرا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لإنهاء خلاف حسن شاكوش مع عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، وسكرتير عام النقابة أحمد رمضان.

مصطفى كامل، كان قد تولى منصب نقيب الموسيقيين من عام 2013 إلى عام 2015، وترشح في دورتين، وخسر أمام هاني شاكر الذي استلم هذا المنصب من عام 2015.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.