Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مقتل اليوتيوبر دانا العتيبي على يد زوجها يثير الجدل حول جنسيتها الحقيقية

26/07/2022 . 09:55

Featured Image

دانا العتيبي وزوجها السابق (سوشيل ميديا)

هاواي (أخبار الآن)

دانا العتيبي قتلت على يد زوجها الأمريكي وهي حامل

  • تعرضت دانا إلى طعنات قاتلة من زوجها
  • دانا من أشهر الشخصيات العربية على سوشيل ميديا

تعرضت اليوتيوبر دانا العتيبي، للقتل على يد زوجها السابق براينت تيخادا كاستيلو، حيث سدد لها عدة طعنات حتى الموت في هاواي الأمريكية.
وذكرت عدد من وسائل الإعلام أن دانا العتيبي كانت حاملاً في الشهر الثالث عندما تعرضت للقتل، مشيرة إلى أن زوجها كان جندي مشاة في البحرية الأمريكية

الحادثة وقعت على الطريق السريع في ولاية هاواي الأمريكية، بعد شجار وقع بين دانا العتيبي وزوجها، ولكنها أعلنت وفاتها بعد وصولها إلى المستشفى.

وقالت شرطة الولاية إن زوجها السابق في حالة خطيرة بعد أن سدد طعنات لنفسه بعد قتلها ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو الآن قيد الاحتجاز.

الواقعة أبلغ عنها عدداً من السائقين بعد أن لاحظوا رجلاً يسدد عدة طعنات إلى امرأة على الطريق، وذكر عدد من الشهود أنهم حاولوا مساعدة اليوتيوبر أو كبح جماح زوجها السابق إلا أنه فر هارباً وطعن نفسه بعدها، إلا أن الشرطة تمكنت من العثور عليه.

وتعد دانا العتيبي من أشهر الشخصيات العربية على مواقع التواصل خاصة تطبيق سناب شات وموقع تويتر، ولها عدد كبير من المتابعين.

الشائع هو أنها مغربية لكن أكد البعض الآخر أنها أرجنتينية الجنسية، أما هي فقد أكدت في وقت سابق أن والدها مغربي وأمها من كولومبيا، إلا أنها أعلنت اختيارها اسم يحمل اسم لقبيلة مشهورة في السعودية للحصول على الشهرة بين الجمهور العربي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.