أكرم حسني حقق نجاحا لافتا في دراما رمضان الماضي

يتعاون الفنان أكرم حسنى مع الكينج محمد منير في أغنية جديدة من كلماته وألحانه تحمل اسم “للي”.

 

وقال أكرم حسني في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” إنه “سعيد بالتعاون مع الكينج محمد منير، الذي يعتبر من أفضل مطربي مصر والوطن العربي، وتحمل الأغنية طابع الغزل والحب كعادة منير، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور بعد طرحها خلال أيام”.

وتقول كلمات الأغنية: “سالته هل داق الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده، اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده”.
وأحيا الكينج محمد منير، حفل غنائي، الجمعة الماضية بالإسكندرية وقد دخل الكينج في نوبة بكاء في أثناء غنائه أغنية “أنا بعشق البحر”.

وربط جمهور الحفل بين بكاء منير، ومطالبته الحضور في بداية حفله بالدعاء لصديقه وأحد أعضاء فرقته دومان بونكا والذى وافته المنية وكان من أقرب الأصدقاء لمحمد منير.

التعاون الأول بين أكرم حسني ومحمد منير

وكان قد أحيا محمد منير، حفلًا في الإسكندرية 15 يوليو الجاري، حظى بإقبال جماهيري ضخم، حيث غنى منير عددا من أجمل أغنيه منها: “تعالي نلضم أسامينا” و”أنا بعشق البحر”.

وشهد الحفل تواجد فريق بلاك تيما وتحدث عنهم الكينج محمد منير قائلًا: «يا رب تكونوا استمتعتم ببلاك تيما دول تلامذتي واخواتي الصغيرين وشايفهم امتداد للأغنية المصرية»، ليطلب فريق بلاك تيما الغناء مع الكينج.

وكان قد دخل المطرب المصري الشهير في وصلة بكاء، خلال حفله بالإسكندرية. وكان يحيي حفله الأول منذ 10 سنوات بالمدينة، بعد أن عقد أغلب حفلاته خلال العقد الماضي في قرى الساحل الشمالي السياحية.