ألبوم تامر حسني الجديد

نبدأ من أخبار النجم تامر حسني الذي قرر الاحتفال بنجاح فيلمه “بحبك” الذى يعرض في السينمات وتخطى حاجز 25 مليون جنيه،

بطرح اغنية جديدة بإسم «عشأنجي» والتي تعتبر أولى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل نفس أسم الأغنية، ومن المقرر أن يطرح تامر حسني الأغنية على طريقة الفيديو كليب وتولى إخراج مشاهده وتعاون في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي أحمد المالكي، والملحن بلال سرور والموزع الموسيقي توما.

وأطلق النجم تامر حسني اليوم البوستر الرسمي لألبومه الجديد «عشأنجي» المُقرر إطلاقه خلال الأسبوع المقبل في حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي، جار الإعداد له حاليا بأقوى التجهيزات والتحضيرات.

وظهر تامر حسني على صدر البوستر بمظهر رياضي صيفي يُناسب الأجواء التي يطلق فيها الألبوم، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين، وأشادوا بالبوستر الجديد، وانتظارهم الألبوم، وتجرى هذه الفترة ترتيبات خاصة لاستقبال أضخم حفلات صيف 2022 بمدينة العلمين الجديدة، التي تشهد إطلاق ألبومه الجديد «عشأنجى».

 

تعرض الفنان الكبير خالد زكي لأزمة صحية

أما الفنان الكبير خالد زكى فقد تم تداول أخبار تخص تعرضه لأزمة صحية وهو  ما نفاه لنا في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” وقال ان هذا الكلام ليس له اى أساس من الصحة، مطالبا المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نشر هذه الأخبار، وأن كل ما أثير حول هذا الأمر مجرد شائعات لا يعلم مصدرها، وأنه يقضي إجازة الصيف مع أسرته.

 

فيلم “كيرة والجن” يتصدر قائمة الإيرادات

سينمائيا مازال فيلم “كيرة والجن” متصدرا لقائمة الإيرادات، ووصلت ايراداته إلى حتى الان حوالى 75 مليون جنيه، وعلي الرغم من انتهاء إجازة عيد الأضحي، والعودة للعمل إلا أنه الفيلم الأعلي إيرادًا عن باقي أفلام العيد حتي بإيرادات يومية ضعيفة هذا الأسبوع.

وحقق الفيلم أمس مليونا و141 ألف جنيه إيرادات، بالطبع يعتبر رقم ضعيف مقابل الأرقام التي حققها الفيلم في الإجازة، حيث كانت إيراداته تتخطي الـ 7 ملايين جنيه يوميا، لكن من المتوقع مع إجازة نهاية الأسبوع أن تعاود الإيرادات، الارتفاع مرة أخري.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

 

كاظم الساهر يعود عبر الساحل الشمالي في مصر

أما مفاجأة هذا الصيف فهي اعلان القيصر كاظم الساهر عن موعد حفله الغنائي فى الساحل الشمالي، حيث كتب عبر حسابه على تويتر، قائلا:” 4 أغسطس فى الساحل”، ويعد ذلك الحفل بعد غياب أكثر من عشر سنوات، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وقد كتب كاظم، من قبل عبر حسابه على إنستجرام:”لأول مرة منذ أكثر من ١٠ سنوات كاظم الساهر يأتي إلى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس”.

 

الفنان أحمد العوضى يخوض أولى بطولاته السينمائية

وبالعودة لأخبار السينما فقد قرر الفنان أحمد العوضى خوض أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم “البلدوزر” حيث يبدأ تصوير أول شهر أكتوبر في أمريكا، مع المخرج طارق العريان، والذى يجرى حاليًا عمليات ترشيح الفنانين المشاركين، حيث سيكون بعضهم من خارج مصر، وفقًا لأحداث العمل التي تتطلب ممثلين أجانب.

الفيلم يعد البطولة السينمائية الأولى لـ أحمد العوضى، وهو من تأليف أحمد حسنى فى أولى تجاربه، وتم التحضير له منذ فترة طويلة، حيث تدرب العوضى على مدار الفترة الماضية على رياضة الـ”MMA”، حيث يمارس البطل هذه الرياضة ضمن أحداث الفيلم، الأمر الذى جعله يعكف على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية.