سيمون انقطعت فترة طويلة عن إحياء الحفلات

  • سيمون طرحت منذ فترة قصيرة أغنية “سنجل” بعنوان “الروح الفرفوشة”

أعربت المطربة سيمون عن سعادتها بعودتها للحفلات مرة أخرى بعد انقطاع فترة طويلة.

وقالت في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن”: “بمجرد صعودي على خشبة المسرح في آخر حفلاتي، التي أقيمت في ساقية الصاوي تذكرت سابقا حب الجمهور لي، وتفاعله معي”. مشيرة إلى أنها لن تنقطع عن إحياء الحفلات مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأضافت سيمون أن معظم الحاضرين لم يكونوا متواجدين في حفلاتها السابقة، ولكنها وجدتهم يرددون كلمات الأغاني ويتراقصون معها.

الفنانة سيمون كانت قد طرحت منذ فترة قصيرة أغنية “سنجل” بعنوان “الروح الفرفوشة”، تحمل كلماتها مزيج من روح البهجة والتفاؤل.

 

تصريح مفاجيء من سيمون بعد حفلة "ساقية الصاوي"

سيمون قدمت أعمال مميزة في السينما أو المسرح (مواقع التواصل الاجتماعي)

الأغنية كانت من كلمات الشاعر هشام قباري وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف الوسيمي، وهي الأغنية التي تقول عنها سيمون إنها تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في أعمالها الغنائية.

ومن المعروف أن بجانب تميز سيمون كمطربة وتفردها في هذا المجال، إلا أنها “عندما دخلت مجال التمثيل كانت متفردة أيضًا ولها طلة علي الشاشة”.

وشاركت الفنانة الكبيرة مع كبار النجوم في أعمالهم التي منها: “يوم حلو ويوم مر، مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، و”أيس كريم” في جليم، مع عمرو دياب، وفي الدراما، قدمت “زيزينيا”، “حلم الجنوبي”، “فارس بلا جواد “، “بين السرايات “، وفي المسرح قدمت مع الفنان محمد صبحي، مسرحيات: (كارمن، لعبة الست، سكة السلامة).