Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بدر شماس.. من هو رجل الأعمال العربي الذي تزوج ليندسي لوهان؟

05/07/2022 . 15:37

دبي (أخبار الآن)

رجل أعمال عربي يتزوج الفنانة ليندسي لوهان

أعلنت الفنانة ليندسي لوهان يوم السبت الثاني من يوليو زواجها من رجل الأعمال بدر شماس. 

ونشرت الفنانة صور جديدة تجمعها مع زوجها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وكتبت فيها: "أنا أسعد امرأة في العالم" وتابعت "أنا مندهشة لأنك زوجي، حياتي وكل شيء.. يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشكل كل يوم" 

View this post on Instagram

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan)

وكانت لوهان قد أعلنت خبر خطوبتها في نوفمبر الماضي عبر سلسلة من الصور على إنستغرام.

فمن هو بدر شماس زوج الفنانة العالمية؟ 

يشغل بدر شماس منصب نائب الرئيس المساعد في "كريدي سويس" الشركة دولية لإدارة الثروات، حيث يكون مقرها دبي، في دولة الإمارات العربية ، كما قام بالعمل سابقا كشريك في إدارة الثروات لدى بنك بي إن بي باريبا حتى عام 2017.

كانت دراسة بدر شماس في جامعة بالولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على شهادة الهندسة الميكانيكية عام 2010 من جامعة فلوريدا، وحصل بعدها على بكالوريوس العلوم المالية.

ويعتبر بدر شماس زوج ليندسي هو من أصل كويتي ويحمل الجنسية اللبنانية، فهو عربي الأصل وهي إنجليزية، وحدث بينهما توافق كبير،  حيث يبلغ من العمر 37 عاما، حيث استمر بدر بعشق ليندسي لمدة عامين قبل زواجهما رسميا، فهي علاقة نشأت واستمرت لمدة طويلة قبل الكشف عنها رسميا.

وكان بدر شماس على علاقة حب بالفنانة ليندسي لوهان، منذ سنتين، حيث عاش الثنائي قصة حب طويلة منذ نوفمبر 2020، حيث نشرت وقتها ليندسي صورة لها وتحمل في يدهل دبلة خطوبة، ومن وقتها وبدأت تخطط للزفاف واختارت فستانها الخاص لحفل الزفاف، حيث قد أثارت ليندسي جدلا في الفترة الأخيرة حول إعتناقها للإسلام.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.