Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

هل هددّ حسام حبيب شيرين عبدالوهاب بالسلاح؟

29/06/2022 . 21:44

Featured Image

أثار طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جدلا واسعا خاصة من قبل متابعيهما

القاهرة (أخبار الآن)

شيرين: "حسام عمره ما أخد مني فلوس"

  • شيرين عبد الوهاب تنفي تهديدها بمسدس من قبل طليقها
  • حسام حبيب لم يستولي على أموال زوجته السابقة

كشفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعض التفاصيل حول خلافها مع زوجها السابق عنه حسام حبيب، بخصوص ما يتم تداوله حول تهديدها بالسلاح.

وفي إجابة عن بعض الأسئلة التي يطرحها المتابعون لحسابها الرسمي على انستغرام، كشفت شيرين إن حسام حبيب لم يستولى على أموالها في أي وقت من الأوقات.

وقالت: "بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا بل بالعكس تماما أنا ما عرفش احوش  فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما وهو كان بيحافظ علي مالي ودي صراحة عشان دي حاجة هسأل عليها قدام ربنا".

وحول حقيقة تهديد حسام حبيب لها بالمسدس في الخلاف الأخير الذي نشب بينهما نفت أن يكون وقع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

"طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كدة وبرده دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا"

شيرين عبد الوهاب

ونفت أيضا وجود خلافات لها مع عاصي الحلاني ووصفته بأخيها الكبير، والذي يهتم بها في زياراتها إلى لبنان وتزوره في مزرعة الخيول الخاصة به، وقالت إنها لا تملك أي خلافات مع جميع زملائها في الوسط الفني.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتطرق فيها عبد الوهاب للشائعات التي طاردتها هي وطليقها حسام حبيب، منذ أعلنت الانفصال، خاصة بعد أن تحدثت عن انفصالهما في إحد اللقاءات الإعلامية.

كما أثارت شيرين الكثير من التساؤلات بعدما حلقت شعرها نهاية العام الماضي، مما أثار جدلا كبيرة وجعلهما محور حديث الصحافة ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

هل هددّ حسام حبيب شيرين عبدالوهاب بالسلاح؟

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.