ممثلة استرالية تعلن ارتباطها بالملياردير إيلون ماسك

  • أظهرت صورا على مواقع التواصل الاجتماعي ماسك وناتاشا يقضيان عطلة في فرنسا
  • تعرفت ناتاشا على والدة ماسك منذ 2015
  • أعلنت الممثلة أنها في علاقة مع أغنى رجل في العالم

شوهد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة “Tesla” ، البالغ من العمر 50 عامًا، الذي سيطر اسمه لمدة أشهر على مواقع التواصل الاجتماعي فيما عرف بـ “عملية الاستحواذ على تويتر”  التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، وهو يتجول مع الممثلة الأسترالية ناتاشا باسيت في فرنسا.

حيث نشرت الممثلة الشابة ناتاشا باسيت، التي تبلغ 29 عاما، وتنحدر من سيدني الأسترالية، صورا عبر حسابها على انستغرام، وهي رفقة الملياردير العالمي ايلون ماسك.

ومثلت ناتاشا في عدد من الأفلام مثل السيرة الذاتية لإلفيس بريسلي، وسيرة بريتني سبيرز عام 2017 ، وفيلم حائل ، قيصر.

وشاركت منذ 2012 في 10 مسلسلات و10 أفلام، أحدثها Elvis الذي سيبدأ عرضه الاثنين المقبل في الولايات المتحدة، ويروي حياة “ملك الروك أند رول” الأميركي Elvis Presly الراحل في 1977 بعمر 42 تقريبا.

بدأت حياتها المهنية عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، وانتقلت إلى نيويورك في الولايات المتحدة لدراسة التمثيل. ثم اشتهرت، حبيبة ماسك الجديدة، بدفاعها عن عدد من القضايا مثل القضايا البيئية وحقوق الحيوان.

يُشاع أن ناتاشا وإيلون ماسك كانا يتواعدان بشكل متكرر منذ فبراير 2022، لكن دون أن يتم الإعلان عن ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي الممثلة التي خطفت قلب إيلون ماسك أغنى رجل في العالم؟

ايلون ماسك وناتاشا في عطلتهما في فرنسا

وقبل أيام قليلة أصبحت ناتاشا، محط تركيز جماهير الفن السابع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتضح أنها خطفت قلب أغنى في العالم.  لقد حظيت بقلب إيلون ماسك، الأكبر منها سنا بأكثر من 22 عاما.

وهو ما كان شائعة ولدت في فبراير الماضي وتطرق إليها ذلك الوقت موقع Hollywood Life المختص في الولايات المتحدة بأخبار النجوم والمشاهير.

ونشرت صورة للحبيبين، يوم الإثنين. وهما يتناولان غداء هادئ رومنسيا في سان تروبيه، وهي مدينة ساحلية في فرنسا يرتادها الأثرياء لقضاء عطلهم والاستجمام فيها.

وكانت ناتاشا قد التقت، عارضة الأزياء ماي ماسك البالغة من العمر 74 عامًا ، لأول مرة في عام 2015، وبعد لقائهما، نشرت صورا على حسابها على انستغرام وكتبت: “جميل أن ألتقي بكما كلاكما” ، في إشارة إلى باسيت ووالدتها.

أثارت صداقتهما طويلة الأمد تكهنات بأن ماي ربما تكون هي التي قدمت ابنها للممثلة الأسترالية، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

وتشير تقارير صحف مختصة في عالم المشاهير، أن “ماي هي أهم شخص في عالم إيلون ماسك”، وحقيقة أن علاقتها قوية جدا بناتاشا فهذا يعني الكثير بالنسبة له.

من هي الممثلة التي خطفت قلب إيلون ماسك أغنى رجل في العالم؟

الملياردير ماسك ووالدته العارضة الشهيرة ماي في حفل استقبال

والمعروف أن ايلون مساك أب لسبعة أبناء، من أكثر من أربع نساء، الأولى تصغره بعامين، تعرف عليها سنوات دراستهما معا في بلدها كندا، هي الكاتبة “جونيفر جاستين” تزوجا عام 2000 وانتقلت معه للعيش بمدينة لوس أنجلوس، حيث لهما بن ثم توأمين ثم ثلاث توائم، وانفصلا عام 2008.

وفي 2010 تزوج ماسك الممثلة البريطانية  الشهيرة “رايلي” البالغة 37 حاليا. إلا أن عمر الزواج كان قصيرا، وانتهى بعد عامين بالطلاق. ثم تزوجها في 2013 ثانية، وانفصلا مرة أخرى بعد عام واحد فقط، ليقيم في 2016 علاقة قصيرة دامت عاما واحدا مع الممثلة الأميركية آمبر هيرد بعد طلاقها في 2015 من جوني ديب.

وكشف موقع مجلة Forbes الاقتصادية الأمريكية، أن ثروة ايلون ماسك كانت أمس الأربعاء في حدود 225.5 مليار دولا.